آخر الأخبار

بعد الفوز على المقاصة.. خالد بيومي يكشف لماذا الأهلي قوي ؟؟

خالد بيومي يتغنى بالأهلي بعد الفوز على المقاصة

كشف النقاد الرياضي خالد بيومي المحلل الكروي بقنوات أبو ظبي الرياضية الإماراتية، لماذا الأهلي قوي ، بعد الفوز على مصر المقاصة في الدوري مساء الأمس.

وقلب الأهلي تأخره أمام نظيره مصر المقاصة بهدف لفوز مثير بهدفين، لجونيور أجايي ووليد سليمان، في المباراة التي أقيمت مساء الأمس على استاد القاهرة الدولي، لحساب الجولة التاسعة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ونشر خالد بيومي على حسابه الرسمي بموقع التدوين المصغر “تويتر” تغريدة قائلًا: “أي شخص يريد أن يعرف قوة الأهلي، فلابد من أن يشاهد آخر 7 دقائق أمام المقاصة”.

واختتم: “أسلوب، تغير خططي، تحرك، سرعة، رغبة، معدل بدني، ضغط، تغيرات مدرب.. الأهلي قوي”.

ورفع الأهلي رصيده للنقطة 45 في صدارة ترتيب فرق الدوري الممتاز ويتبقى له لقاء مؤجل أمام المقاولون العرب، متفوقًا على الإسماعيلي صاحب المركز الثاني برصيد 41 نقطة، بينما توقف رصيد مصر المقاصة عند النقطة 21 في المركز الثاني عشر.

ويحل الأهلي ضيفًا على الرجاء المطروحي في الثانية والنصف من ظهر الخميس المقبل، على ستاد الجيش ببرج العرب لحساب الجولة العشرين من بطولة الدوري الممتاز.

شاهد أيضًا..

مفاجأة.. بروسيا دورتموند يوجه صفعة قوية للأهلي في صفقة الموسم

شاهد «رونالدينيو» يوقع للإسماعيلي لمدة 3 مواسم ونصف.. صورة

صدمة قوية في الأهلي بعد الفوز على المقاصة

رد فعل «مثير» من جماهير الأهلي تجاه رئيس المقاصة في استاد القاهرة

في أول ظهور له مع أهلي جدة.. مؤمن زكريا يسجل هدفين في دقيقتين.. فيديو

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى