آخر الأخبار

بعد الفوز على تاونشيب.. تعرف على موعد مباراة الأهلي المقبلة أمام الترجي التونسي

تترقب جماهير النادي الأهلي موقف الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، في بطولة دوري ابطال إفريقيا، بعد الفوز مساء الأمس على حساب تاونشيب البوتسواني.

وحقق الأهلي الفوز على حساب تاونشيب بهدف نظيف سجله المالي ساليف كوليبالي برأسية رائعة، في المباراة التي أقيمت على ملعب “بوتسوانا الوطني لحساب الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ورفع الأهلي رصيده للنقطة السابعة يأتي بها في المركز الثاني بالمجموعة الأولى بعد أربع جولات، خلف الترجي التونسي صاحب الصدراة بـ 10 نقاط ضمن بها التأهل رسميًا للدور ربع النهائي، بينما يحل تاونشيب في المركز الثالث برصيد 3 نقاط وبفارق الأهداف عن كمبالا سيتي الأوغندي متذيل المجموعة.

ويحتاج الأهلي لنقطتين على الأقل من مواجهتيه المقبلتين أمام الترجي التونسي على الملعب الأوليمبي برادس، وكمبالا سيتي على ستاد الجيش ببرج العرب، لضمان التأهل لدور الثمانية من دوري الأبطال الإفريقي دون النظر لنتائج الفرق الأخرى بالمجموعة.

ومن لمقرر ان يخوض الأهلي مواجهته المقبلة امام الترجي التونسي، في التاسعة من مساء السابع عشر من شهر أغسطس المقبل على الملعب الأوليمبي برادس لحساب الجولة الخامسة من دور المجموعات، بينما يواجه كمبالا سيتي نظيره تاونشيب في اليوم التالي على ملعب لوجوجو ستاديوم بالعاصمة الأوغندية لحساب نفس الجولة

شاهد أيضًا..

أول قرار من جروس بخصوص فرجاني ساسي

أحدهم يصعد بالأهلي رغم الخسارة أمام الترجي وكمبالا سيتي.. 3 سيناريوهات تضمن للأهلي التأهل لدور الثمانية في دوري الأبطال

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى