آخر الأخبار

بعد الكشف عن «البرومو».. تعرف على تردد قناة بيراميدز الفضائية

تداولت عدد من صفحات التواصل الاجتماعي المختلفة صورًا لتردد قناة “بيراميدز” الفضائية، الخاصة بنادي الأهرام سبورت (الأسيوطي سابقًا)، المزمع انطلاقها رسميًا خلال الأيام القليلة المقبلة.

وكان مسئولو نادي بيراميدز قد أكدوا، انطلاق القناة الفضائية الخاصة بالنادي مع بداية الموسم الجديد من بطولة الدوري المصري، والتي ستتحدث باسم النادي وتغطي جميع أخباره إلى جانب أهم الأحداث الخاصة بالأندية المنافسة.

وجاء تردد القناة التي تحمل اسم “pyramids TV” كالتالي:

القمر الصناعي: نايل سات
التردد: 11334
معدل الترميز: 27500
الاستقطاب: أفقي

وعلى الجانب الآخر تم الكشف عن البرومو الخاص بالقناة، وظهر به العديد من نجوم الرياضة والإعلام الذين سيشكلون فريق عمل القناة مع بداية انطلاقها، حيث ستضم كلًا من مدحت شلبي و أحمد حسن المتحدث الرسمي باسم بيراميدز، والتوأم حسام وإبراهيم حسن اللذان يقودا الجهاز الفني بالنادي المصري، والناقد الرياضي حسن المستكاوي، والإعلامي خالد الغندور ومقدم البرامج أحمد عفيفي بالإضافة إلى أحمد حسام ميدو المستقيل مؤخرًا من “أون سبورت”، وعلي ماهر المدير الفني لسموحة السكندري، وكذلك هادي خشبة، وحسام البدري وأشرف قاسم، وإبراهيم سعيد وأبو المعاطي زكي ورضا عبدالعال، والمعلق بلال علام، وأخيرًا أحمد الشريف مقدم برنامج “ملعب الشريف”.

يذكر ان بيراميدز سيفتتح اولى مباريات بالموسم الجديد، أمام نظيره نادي إنبي يوم الجمعة المقبل الموافق الثالث من أغسطس، على ملعب بترو سبورت.

شاهد أيضًا..

ماركا الإسبانية: «أجيري الأقرب لتدريب منتخب مصر خلفًا لكوبر»

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى