آخر الأخبار

بعد انتهاء جولات ربع النهائي.. تعرف على ترتيب هدافي دوري أبطال أوروبا

عقب تأهل ريال مدريد الإسباني، وبايرن ميونيخ الألماني أمس الأربعاء، تم إسدال الستار رسميًا على ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، بتأهل الأربع الكبار “ليفربول وروما، ريال مدريد وبايرن ميونيخ”، كما تحرك جدول ترتيب هدافي البطولة الأوروبية.

وكان النجم المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، قد أحرز هدف ليفربول الأول ليلة الثلاثاء ليعبر بفريقه لدور قبل نهائي البطولة الأوروبية “التشامبيونز ليج”، قبل أن يسجل روبرتو فيرمينو في المباراة نفسها، ليتعادلا في عدد الأهداف بـ 9 أهداف، كأول ثنائي في ليفربول يحرز هذا العدد من الأهداف في دور ربع النهائي من البطولة.

كما استطاع النجم البرتغالي، ولاعب ريال مدريد، كريستيانو رونالدو، العبور بالميرينجي أمس الأربعاء، بعدما أحرز هدف الفريق الوحيد من ركلة جزاء في اللحظات الحرجة من عمر المباراة، ليعلن تأهل فريقه رسميًا لدور نصف نهائي دوري الأبطال، وارتفع رصيد رونالدو إلى 15 هدفًا.

فيما ودع فريق إشبيلية البطولة رسميًا أمس الأربعاء، عقب تعادله سلبيًا أمام بايرن ميونيخ الألماني، ليخرج من سباق المنافسة على لقب الهداف نجم الفريق الإسباني، وسام بن بدر والذي استطاع إحراز 10 أهداف مع فريقه في البطولة.

أما عن ترتيب هدافي دوري أبطال أوروبا عقب انتهاء دور ربع النهائي :

1- كريستيانو رونالدو، ريال مدريد، 15 هدفًا.

2- محمد صلاح، ليفربول، 9 أهداف.

3- روبرتو فيرمينو، ليفربول، 9 أهداف.

4- ساديو ماني، ليفربول، 7 أهداف.

5- إدين دجيكو، روما، 6 أهداف.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى