آخر الأخبار

بعد تألقه أمام البرتغال.. عملاق تركيا يقترب من ضم تريزيجيه في انتقالات الصيف

رصدت الصحف التركية، صباح اليوم الأحد، اهتمامات نادي جالطة سراي التركي، باللاعب المصري محمود حسن تريزيجيه، تمهيدًا لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعدما تألق بشكل ملفت رفقة فريق قاسم باشا التركي، ومنتخب مصر.

وأشارت الصحف التركية، أن جالطة سراي وضعت اللاعب ضمن قائمة المطلوبين خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، والمحدد لها يونيو المقبل بالتزامن من مونديال روسيا 2018، وأكدت الصحف أن جالطة سراي معجب بأداء اللاعب بسبب ما يقدمه مع قاسم باشا في الدوري التركي.

وتابعت الصحف التركية، ان اهتمام جالطة سراي باللاعب المصري تريزيجيه زاد بعد تألقه الشديد في المباراة التي جمعت منتخب مصر بالبرتغال الجمعة الماضية، في سويسرا، ضمن استعدادات المنتخبين للمشاركة في بطولة كأس العالم 2018.

وأوضحت الصحف التركية أيضًا، أن جالطة سراي يستعد للظفر بخدمات محمود حسن تريزيجيه مقابل 5 مليون يورو، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لتعويض رحيل رودريجيز المقرر له الانضمام لصفوف أحد الأندية في الدوري الإنجليزي بنهاية الموسم الجاري.

وسجل تريزيجيه 8 أهداف في الدوري التركي رفقة فريق قاسم باشا، كما صنع 4 أهداف، واعتاد الحصول على جائزة أفضل لاعب في مباريات فريقه الماضية، كما تم اختياره أكثر من 5 مرات ضمن أفضل تشكيل للجولات في الدوري التركي.

شاهد أيضا:

كوبر يحذر لاعبو المنتخب من هذا التصرف.. ويشن هجوم قاسي على تريزيجيه والسبب ؟

ليفربول يكشف بطريقة غير مباشرة عن رحيل محمد صلاح في انتقالات الصيف

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى