آخر الأخبار

بعد تدخل تركي آل الشيخ.. هذا هو مدرب الزمالك الأجنبي الجديد

كشف مصدر داخل مجلس إدارة نادي الزمالك، عن اسم مدرب الفريق الأبيض المقرر له تولي مهام تدريب الفريق بعد انتهاء الموسم الجاري، بعدما تمت إقالة المدرب السابق إيهاب جلال بسبب تراجع النتائج الأخيرة.

وأشار المصدر، أن المدرب الأجنبي الجديد سيكون المدير الفني السابق لفريق أهلي جدة السعودي، المدرب السويسري كريستيان جروس، حيث قدم الزمالك عرض رسمي للمدرب إلا أنه يتمهل في الرد بشكل نهائي على إدارة الزمالك.

شاهد أيضا: هيكتور كوبر يكشف عن حراس مرمى الفراعنة في مونديال روسيا

وأوضح المصدر نفسه، أن مجلس إدارة نادي الزمالك بقيادة المستشار مرتضى منصور، يعول على رئيس هيئة الرياضة السعودية، تركي آل الشيخ، في إقناع المدرب السويسري لتولي مهام تدريب نادي الزمالك.

وكان جروس، في أخر تصريحات له قد أكد أنه يجمع معلومات عن نادي الزمالك منذ أن قدم عرض رسمي له، إلا أنه وصف رحيل عدد كبير من المدربين عن القلعة البيضاء في 4 سنوات فقط بالقرارات الكارثية في الوسط الرياضي المصري.

وأوضح المصدر، أن مجلس إدارة نادي الزمالك، ينتظر تدخل تركي آل الشيخ من أجل حسم صفقة المدرب الأجنبي الجديد جروس، على أن يتولى آل الشيخ مهمة سداد راتبه أيضًا في أول موسم له في ظل الأزمة الراهنة لنادي الزمالك.

ويقف نادي الزمالك في المركز الثالث حتى الآن، بعد تعرضه لسلسلة هزائم متتالية في الدوري المصري، على يد الإسماعيلي ومصر المقاصة والاتحاد السكندري، ويخوض الفريق الأبيض مواجهة هامة غدًا الأربعاء أمام المقاولون العرب في تمام الثامنة مساءًا.

شاهد أيضا: بعد هدف أزارو.. تعرف على ترتيب هدافي الدوري المصري الممتاز

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى