آخر الأخبار

بعد تعديل اتحاد الكرة.. موعد مباراة الأهلي والداخلية في كأس مصر

أبلغت لجنة المسابقات الموجودة داخل اتحاد الكرة المصري “الجبلاية”، النادي الأهلي بتعديل موعد مباراة القلعة الحمراء أمام الداخلية ضمن دور الـ 16 من بطولة كأس مصر، والمحدد لها الجمعة الموافق 13 أبريل على ملعب ستاد السلام بالقاهرة.

وكان من المقرر أن تقام المباراة في تمام الساعة الثامنة مساءًا، إلا أن لجنة المسابقات قررت تقديم موعد المباراة ليصبح في تمام السابعة مساءًا يوم الجمعة المقبلة الموافق 13 أبريل.

كما وكانت لجنة المسابقات قد أجلت مباراة سموحة أمام وادي دجلة ضمن فاعليات دور الـ 8 أو ربع نهائي كأس مصر، على أن تقام في نفس اليوم الجمعة المقبلة الموافق 13 أبريل، فيما لم يتحدد موعد المباراة حتى الآن.

وكانت مباريات النادي الأهلي ضمن منافسات البطولة المحلية “كأس مصر” قد تأجلت بسبب انشغال النادي الأهلي في بطولة دوري أبطال افريقيا في نسختها المنقضية حين تأهل النادي الاهلي لنهائي البطولة الإفريقية قبل أن يودعها على يد الوداد المغربي.

ويستعد النادي الأهلي حاليًا لخوض مباراة هامة أمام سموحة السكندري، تلك المباراة المقرر أن تقام في تمام السابعة والنصف مساء اليوم الأحد على ملعب ستاد برج العرب بالإسكندرية.

وينفرد النادي الأهلي بصدارة ترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد 78 نقطة حتى الآن، وكان النادي الأهلي قد حسم البطولة هذه النسخة لصالحه منذ جولتين أمام إنبي، ويعتبر هذا اللقب رقم 40 في مشوار النادي الأهلي في الدوري المصري.

شاهد أيضا:

قائد النادي الأهلي يكشف عن موعد اعتزاله نهائيًا

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى