آخر الأخبار

بعد خطأه الفادح أمام بروسيا دورتموند.. «لمسة طيبة» من محمد صلاح تجاه كاريوس

حرص الدولي المصري محمد صلاح جناح ليفربول على مؤازرة زميله بالفريق الإنجليزي الحارس لوريس كاريوس عقب الخطأ الذي ارتكبه أمام بروسيا دورتموند الألماني وتسبب في الهدف الثالث لأسود الفيستيفاليا.

وتلقى ليفربول خسارة ثاسية أمام بروسيا دورتموند ثلاثة أهداف مقابل هدف، في أولى مباريات الريدز في الكأس الودية للأبطال، والتي تقام في الولايات المتحدة الأمريكية بمشاركة العديد من اأندية العالمية.

وقال صلاح عبر حسابه الشخصي على موقع التدوين المصغر “تويتر”: ” ابقى قويا كاريوس ، هذا يحدث لأفضل اللاعبين ، قم بتجاهل الكارهين”.

وغاب محمد صلاح عن مواجهة بروسيا دورتموند، بالأمس، ومن المتوقع أن يغيب أيضًا عن مواجهة مانشستر سيتى الإنجليزى يوم 25 من يوليو الجاري لعدم جاهزيته البدنية ، بينما قد يتم الدفع به في المباراة الثالثة امام مانشيستر يونايتد في 28 من الشهر ذاته.

وكان ليفربول قد نجح في التعاقد مع البرازيلي أليسون بيكر حارس مرمى روما الإيطالي، خلال الانتقالات الصيفية الجارية مقابل 75 مليون يورو كأغلي حارس في التاريخ، لتدعيم مركز حراسة المرمى، بعد الأخطاء الكارثية للحارس الألماني الموسم الماضي، خاصة تلك التي كانت امام ريال مدريد الإسباني في نهائي دوري أبطال أوروبا، وكلفت النادي الإنجليزي خسارة اللقب الأوروبي الغائب منذ عام 2004.

شاهد أيضًا..

كارتيرون يعلن عن 24 لاعبًا في قائمة الأهلي لمواجهة تاونشيب في دوري أبطال إفريقيا

بعدما بات سخرية للجميع.. حارس ليفربول يوجه رسالة نارية لمنتقديه

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى