آخر الأخبار

شاهد| تفاصيل التحرش بحسين فهمي من مجموعة بنات داخل أسانسير

روى الفنان الكبير حسين فهمي تفاصيل تعرضه لواقعة تحرش جماعي به من قبل بعض البنات، وذلك لدى وجوده داخل أحد المصاعد برفقتهن.

وقال حسين فهمي خلال لقائه مع الإعلامية سمر يسري في برنامج «أنا وأنا»، المذاع عبر فضائية «ON E»: «كنت في أحد المصاعد، ومعي مجموعة من النسوة تواجدوا في نفس المكان بالمصادفة، وفوجئت بهن يتحرشن بي جنسيا».

وأضاف الفنان حسين فهمي: «قمت بالاتصال بالأمن المسؤول عن العقار الذي جاء واستطاع تخليصي منهن».

وحل الفنان حسين فهمي ضيفًا على سمر يسري، كاشفًا ​ عن جانب رقيق وإنساني من شخصيته، حيث بدا مفتقداً لزملائه الممثلين والفنانين الذين رحلوا وخصوصا من كانت تجمعه به صداقة قوية، كاشفاً عن أمنيته بعد الموت.

وعند الحديث عن الممثل الراحل نور الشريف لم يستطع فهمي تمالك نفسه وبكى متذكرا أيضا عددا من أصدقائه الفنانين الراحلين، أمثال المخرجين الكبار حسن الإمام، وبركات، وصلاح أبو سيف، ويوسف شاهين، وكذلك النجمين أحمد زكي، ومحمود عبد العزيز، لافتا إلى أنه شارك جميع هؤلاء النجوم عدة أعمال، وكانت تربطه بهم صداقة قوية يفتقدها الآن.

وأضاف أن رحيلهم يذكره بأنه سوف يرحل يوماً ما قائلاً: «هحصلهم في يوم من الأيام»، متمنياً بعد رحيله: «أرجو ان زملائي الموجودين حاليا أن يتحدثوا عني بشكل جيد بعد الرحيل».

أوضح حسين فهمي، أيضا، أن الراحل نور الشريف، أخبره في آخر لقاء جمعهما أن حياته انتهت، وأنه استمتع بقضائها في الأعمال الفنية الناجحة، ووصف الحديث بينهما حينها بأنه كان «قاس جدا»، لكنه أصر أن يخبره به لكي يفتح قلبه له.

 

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى