بعد غياب أزارو.. إبراهيم سعيد يؤكد: «كارتيرون فعلا في ورطه»

أكد إبراهيم سعيد نجم الأهلي والزمالك ومنتخب مصر السابق أن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بات في ورطة وذلك بعد أيقاف وليد أزارو وغيابه عن مواجهة الترجي المقبلة في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وكان الاتحاد الإفريقي قد قرر مساء الأمس إيقاف وليد أزارو لمباراتين وفرض غرامة مالية قدرها 20 ألف دولار على النادي الأهلي بسبب السلوك غير الرياضي واستدعاء الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأحمر لجلسة استماع على خلفية أحداث مواجهة ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الترجي التونسي.

فيديو وليد أزارو

ودون إبراهيم سعيد عبر حسابه الشخصي على موقع التدوين المصغر “تويتر” تغريدة قال فيها: ” غياب أزارو عن المباراة النهائية هيوثر علي اداء الاهلي امام الترجي عنصر هام “.

وأوضح: “وخصوصا البديل لن يكون له خبره في التعامل في مثل هذه المباريات المصيريه والهامه”.

وأضاف: “خصوصا سوف تكون تحت ضغط جماهيري كبير”.

وأتم: “كارتيرون فعلا في ورطه”.

وكان مصدر بالاتحاد الإفريقي قد أكد في تصريحات صحفية أن لجنة الانضباط بالكاف اتخذت قرار إيقاف أزارو على خلفية لقطة تمزيق قميصه باعتبارها سلوك غير رياضي بناءً على البث الأصلي للمباراة (Feed)، وهو نفس البث الذي يتم استخدامه في تقنية الـ VAR، بعيدًا عن البث التلفزيوني الذي لم يرصد الواقعة.

وكان الأهلي قد تمكن من الفوز على الترجي التونسي بثلاثة أهداف سجلها وليد سليمان (هدفين ركلة جزاء) وعمرو السولية، مقابل هدف للفريق التونسي، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب الجيش ببرج العرب بمدينة الإسكندرية، في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

نهائي دوري أبطال إفريقيا

وشهدت المباراة العديد من الحالات التحكيمية التي أثارت الجدل، رغم لجوء الاتحاد الإفريقي لتطبيق تقنية حكم الفيديو الـ”VAR”، خاصة وأن الحكم الجزائري مهدي لعبيد شارف، الذي أدار المواجهة احتسب ثلاث ركلات جزاء، أكد جمال الشريف الخبير التحكيمي بقنوات “بي إن سبورتس” أن اللتين حصل عليهما الأهلي كانتا غير صحيحتين، وأنه كان يجب طرد وليد أزارو مهاجم الفريق الأحمر، بعد اعتدائه بدون كرة على مدافع الترجي، فضلًا عن إشهار البطاقة الصفراء للاعبين شمس الدين الذوادي وفرانك كوم، الأمر الذي سيتسبب في غيابهما عن مواجهة الإياب.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock