آخر الأخبار

بعد فوزه بلقب أفضل لاعب .. السعودية تهدي «صلاح» هدية قيمة للغاية تعرف عليها

عقب أن فاز لاعب منتخب صر ونادي ليفربول الانجليزي “محمد صلاح” بلقب أفضل لاعب في الدوري الانجليزي الممتاز، كشف نائب رئيس المجلس البلدي بمدينة مكة المكرمة في المملكة العربية السعودية، فهد الروقي، أن السلطات السعودية قررت، أمس الاثنين، إهداء الفرعون المصري قطعة أرض بمكة.

وفي تصريحات لصحيفة “سبق” السعودية، قال الروقي :”كان هناك أوجه وخيارات عدة في إهداء قطعة الأرض، وذلك حسب الكابتن محمد صلاح، ووفقًا للنظام. ففي حالة إجازة النظام تملك أرض للكابتن فسوف تكون في منطقة مكة المكرمة خارج حدود الحرم، أو يتم عمل وقف على هذه الأرض تحت رعاية إمارة المنطقة كبناء مسجد أو نحوه”.

وتابع: ” الأسباب التي دعتنا لإعلان هذا الإهداء هو دعم شباب القدوة أمثال الكابتن محمد صلاح تحت اسمه ورعايته، وإذا رغب في الاستفادة من قيمة القطعة فستُباع، ويتم تسليمه مبلغها”.

وأضاف: “هذه الهدية ما هي إلا اعتزاز بالنجم المصري المعروف بـ”أبو مكة”، وبأخلاقه الكريمة، وقيمه الرفيعة.. فهو خير من يمثل نشر رسالة الإسلام السمحة في بريطانيا، وهو أيضًا قدوة وسفير للمسلمين في بريطانيا، وجميع أهالي مكة المكرمة يعتزون به، ويقدرون كل قدوة في العالم الإسلامي”.

وأشار الروقي إلى أنه استوحى تلك الخطوة وأقدم عليها اقتداء بأمير مكة المكرمة، الأمير خالد الفيصل، الذي دائمًا يميِّز ويكرم القدوات.

شاهد أيضا..

وفاة المشرف العام الأسبق على منتخب مصر العسكري

زوج ريم أحمد يكشف تطورات حالتها الصحية بعد دخولها المستشفى

دعاء جمال

دعاء جمال ، صحفيه ومترجمة متخصصة في الشؤون الخارجية ، حاصلة على ليسانس ألسن و تمهيدي ماجستير في ترجمة اللغه العبرية، بحب الرسم والموسيقي ومشاهدة افلام الرعب .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى