آخر الأخبار

بعد فوز ليفربول على روما .. السفير البريطاني يستشهد بـ«أفيه» عبلة كامل

أثار السفير البريطاني في مصر “جون كاسن” عاصفة من الضحك على حسبه على موقع التدوينات القصيرة “تويتر” بعد فوز نادي ليفربول الانجليزه على روما بـ 5 أهداف مقابل هدفين.

واستشهد السفير البريطاني بـ “إفيه” الفنانة عبلة كامل، قائلا:”النتيجة دي عايزة لقطة الاستاذة عبلة كامل بتيشرت ليفربول في إستاد أنفيلد … خذوا ٥ رايح .. يا مسهل او بالإنجليزي فينجرز كروسد”.

السفير البريطاني يستشهد بـ«أفيه» عبلة كامل
السفير البريطاني يستشهد بـ«أفيه» عبلة كامل

ويذكر أن الفرعون المصري “صلاح” كان قد سجل هدفين بالأمس ليفوز ناديه ليفربول على روما بنتيجة 5 – 2، فى “ذهاب” الدور نصف النهائى بمسابقة دورى أبطال أوروبا، ليقترب ليفربول من الصعود للمباراة النهائية قبل خوض مباراة الإياب التى ستقام الأربعاء المقبل بملعب “الأولمبيكو” بالعاصمة الإيطالية “روما”.

وكان كاسن قد قدم التهنئة لنجم المنتخب الوطني، وهداف ليفربول الإنجليزي، محمد صلاح، بعد فوزه بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي موسم 2017 / 2018، حسب اختيار رابطة اللاعبين المحترفين، قائلا:” مبروك يا صلاح، ملك البريمييرليج.. منور الملاعب دائما.. حاسس إن العسلية لعبت دور.. لسة فيه شوية لماتش روما بكره؟”.

السفير البريطاني يقدم التهنئة لمحمد صلاح
السفير البريطاني يقدم التهنئة لمحمد صلاح

شاهد أيضا..

مفاجأة| نجم برشلونة «ميسي» يطالب ناديه بالتعاقد مع الفرعون المصري «صلاح»

بعد أن وضعوا أقراص منومة لربة المنزل .. جدة وحفيدتها تسرقان مجوهرات و40 ألف جنيه

دعاء جمال

دعاء جمال ، صحفيه ومترجمة متخصصة في الشؤون الخارجية ، حاصلة على ليسانس ألسن و تمهيدي ماجستير في ترجمة اللغه العبرية، بحب الرسم والموسيقي ومشاهدة افلام الرعب .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى