أخبار الرياضة

بعد هجوم الجماهير ضده.. عضو الأهلي يبرر تهنئته للجنايني

برر محمد جمال الجارحي، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، التهنئة التي قدمها لعمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية التي ستدير اتحاد الكرة خلال الفترة المقبلة، عقب توليه المهمة.

وكتب الجاحي عبر حسابه على فيس بوك ” لم يسبق لي أن عبرت عن رأيي وقناعاتي عبر فيس بوك وقمت بحذف المنشور إلا هذه المرمى بعدما قمت بتهنئة السيد عمرو الجنايني بمناسبة تكليفه بإدارة شئون كرة القدم المصرية”.

وأضاف ” لم أقصد مطلقا إثارة الجماهير أو استفزازها وأعتقد أنني قد وضعته أمام مسئولياته الكبيرة خلال الفترة المقبلة والتي تتطلب منه الاحترافية والحيادية وخلع عباءة المشجع الزملكاوي”.

وأوضح ” للأسف أيء فهم ما كتبت ورأيت غضب الجماهير لأول مرة لم أرها من قبل وتقديرًا لمشاعر جماهير الأهلي العظيمة والوفية والتي كنت وسأظل واحدًا منهم قبل أن أشرف بعضوية مجلس إدارة النادي قمت بمسح البوست تقديرًا مني لمشاعر الجماهير”.

وكان عضو مجلس إدارة الأهلي قد بعث رسالة تهنئة إلى عمرو الجنايني عبر فيس بوك بعد توليه إدارة اتحاد الكرة بشكل مؤقت، قبل أن يطالبه بخلع عباءة المشجع.


قد يعجبك ايضا

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق