آخر الأخبار

بعد هدفه العالمي.. محمد صلاح يحطم 3 أرقام قياسية جديدة في الدوري الإنجليزي.. فيديو

نجح النجم المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، في إحراز الهدف الثاني للريدز ضمن مجريات المباراة القائمة الآن بين ليفربول وبورنموث، ضمن منافسات الجولة الـ 34 من عمر الدوري الإنجليزي، والمقامة داخل معقل “الأنفيلد”.

وبهذا الهدف الذي وضعه النجم المصري محمد صلاح، رفع رصيده إلى 30 هدف ينفرد بهم في صدارة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي، ليوسع الفارق بينه وبين هاري كين نجم توتنهام الإنجليزي، إلى 5 أهداف مرة أخرى.

فيما وحطم النجم المصري محمد صلاح، اليوم السبت، الرقم القياسي المسجل بإسم ديديه دروجبا نجم تشيلسي السابق، والذي استطاع إحراز 29 هدف مع تشيلسي في موسم واحد، بينما حطم النجم المصري رقمه اليوم كأكثر اللاعبين الأفارقة تسجيلًا للأهداف في موسم واحد.

كما عادل النجم المصري محمد صلاح، الرقم المسجل بإسم أسطورة ليفربول إيان راش، والذي نجح في إحراز 40 هدفًا مع الريدز في مختلف المسابقات خلال موسم 86، حيث رفع النجم المصري صلاح اليوم السبت أهدافه في مختلف المسابقات مع ليفربول إلى 40 هدفًا.

وأخيرًا، حطم صلاح الرقمين المسجلين بإسم كريستيانو رونالدو وروبن فان بيرسي، بالتسجيل في 22 مباراة في موسم واحد، حيث نجح رونالدو وفان بيرسي في التسجيل خلال 21 مباراة في موسم واحد في الدوري الإنجليزي من قبل.

شاهد أيضا: إكسبريس ترصد أولى خطوات محمد صلاح للانتقال لريال مدريد

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى