آخر الأخبار

بعد هدف صلاح.. هذا هو جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي «فيديو»

تألق اللاعب المصري، محمد صلاح، المحترف ضمن صفوف ليفربول الإنجليزي، اليوم السبت، في مباراة فريقه التي أقيمت على ملعب “الأنفيلد”، أمام نيوكاسل يونايتد الإنجليزي، تلك المباراة التي انتهت بهدفين دون رد، أحرز أهداف الريدز محمد صلاح في الدقيقة 40 وساديو ماني في الدقيقة 55.

ووصل رصيد محمد صلاح، رفقة فريق ليفربول الإنجليزي، إلى 24 هدفًا، ليعود لصدارة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي مرة أخرى، بمزاحمة هاري كين، لاعب توتنهام الإنجليزي، والذي لم يحالفه الحظ اليوم مع فريقه أمام هيديرسفيلد تاون، في المباراة التي أقيمت عصر اليوم السبت، وانتهت بهدفين دون رد.

كما استطاع النجم المصري محمد صلاح، دخول تاريخ الدوري الإنجليزي مع ليفربول، بعد إحرازه هدف اليوم بقدمه اليسرى، ليصبح الهدف رقم 21 مع ليفربول بيُسراه، ودخل اللاعب تاريخ الدوري الإنجليزي بإعتباره أول لاعب في تاريخ البريميرليج يحرز 21 هدفًا في موسم واحد بقدمه اليسرى.

الجدير بالذكر، أن محمد صلاح ضمن قائمة لاعب الشهر وهدف الشهر عن شهر فبراير المقضي، ضمن جوائز رابطة الدوري الإنجليزي، والتي أعلنتها الرابطة بالأمس، بعدما وقع الاختيار على هدف محمد صلاح في شباك توتنهام، والذي كان حديث صحف العالم بعد مراوغة اللاعب المصري لأكثر من لاعب داخل منطقة الجزاء حتى وصلت الكرة للشباك.

أما عن ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي :

ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي
ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي

هاري كين، توتنهام، 24 هدفًا.

محمد صلاح، ليفربول، 24 هدفًا.

سيرجيو أجويرو، مانشيستر سيتي، 21 هدفًا.

رحيم ستيرلينج، مانشيستر سيتي، 15 هدفًا.

روبرت فيرمينو، ليفربول، 13 هدفًا.

روميلو لوكاكو، مانشيستر يونايتد، 13 هدفًا.

جيمي فاردي، ليستر سيتي، 13 هدفًا.

إيدين هازارد، تشيلسي، 11 هدفًا.

ألفارو موراتا، تشيلسي، 10 أهداف.

جيلين موراي، برايتون، 10 أهداف.

واين روني، إيفرتون، 10 أهداف.

شاهد أيضا:

محمد صلاح في صدارة هدافي الدوري الإنجليزي من جديد.. ويحطم هذا الرقم.. فيديو

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى