آخر الأخبار

بعد هزيمة الزمالك وفوز المصري.. تعرف على ترتيب الدوري المصري الممتاز

سقط نادي الزمالك أمس الخميس مرة أخرى في فخ الهزائم المتكررة، بعد االخسارة أمام الاتحاد السكندري بنتيجة 1-2، بعدما صنع لاعبي زعيم الثغر ريمونتادا في اللحظات الأخيرة من عمر المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الـ 31 من عمر الدوري المصري الممتاز.

وبهذه النتيجة، تجمد رصيد نادي الزمالك عند 54 نقطة، يقف بهم في المركز الثالث، فيما وارتفع رصيد الاتحاد السكندري هند النقطة 39 قفز بهم إلى المركز الثامن بعدما كان مهددًا بالهبوط من الدوري الممتاز في الموسم المقبل.

على الجانب الاخر، استطاع المصري البورسعيدي حسم مواجهته أمام النصر بهدفين مقابل هدف، ليرتفع رصيده إلى النقطة 52 يقف بهم في المركز الرابع، ويقلص الفارق بينه وبين الزمالك إلى نقطتين فقط، علمًا بأن المصري البورسعيدي يتبقى له ثلاث مباريات ضمن مؤجلات الدوري المصري الممتاز.

وتأتي أبرز مؤجلات المصري البورسعيدي أمام النادي الأهلي، وتم تأجيلها بسبب انشغال الفريقين في المشاركة في البطولات الإفريقية، الكونفدرالية ودوري أبطال إفريقيا.

أما عن ترتيب الدوري المصري الممتاز :

ترتيب الدوري المصري الممتاز
ترتيب الدوري المصري الممتاز

شاهد أيضا:

محمد النني في التشكيلة المثالية للدوري الأوروبي ورد فعل مثير للجدل لجماهير الأرسنال

موقع روما الإيطالي يفجر مفاجأة بتسريب نتائج قرعة نصف نهائي دوري أبطال أووربا.. صورة

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى