آخر الأخبار

بـ 3 عبارات صادمة.. كأس العالم يطرح استفتاء على شعار حافلة المنتخب الوطني في المونديال

وضع الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” 3 عبارات أو جمل مقترحه، لاستفتاء الجماهير من أجل اختيار أحدها لتزين حافلة المنتخب الوطني في كأس العالم المقبل بروسيا.

ويخوض المنتخب الوطني نهائيات كأس العالم المقبل بروسيا ضمن المجموعة الأولى التي تضم بجانب الفراعنة منتخبات روسيا (صاحبة الأرض) والأورجواي والمملكة العربية السعودية.

ودون “فيفا” عبر موقعه الرسمي على موقع التدوين المصغر “تويتر” تغريدة طرح فيها 3 جمل للاستفتاء، حيث قال: “أي شعار سيقوم بتزيين حافلة منتخب مصر خلال كأسالعالم روسيا 2018؟”.

وتابع: “شاركوا في استفتاء كن هناك “BeThere” واختاروا شعاركم المفضّل!”.

وجاءت العبارات الثلاثة المقترحة للتصويت من قبل حساب الفيفا كالتالي: “لما نقول الفراعنة الدنيا تقوم تسمعنا – من قلب الجليد سنعود فائزين – عدنا بعد سنين لنسعد الملايين”.

وتسبب المقترحات الثلاثة في حالة من الصدمة لدى العديد من الجماهير، التي رفضت تلك العبارات التي لا تعبر عن عراقة المنتخب الوطني وحجم الإنجاز الذي حققه بالتاهل لنهائيات كأس العالم، بعد غياب دام لـ 28 عام، وأنه كان بالإمكان الاستعانة ببعض المسئولين المصريين لاختيار شعارات لائقة وعلى قدر الحدث العالمي.

ومن المقرر أن يبدأ المنتخب الوطني أولى مبارياته بمواجهة المنتخب الأورجواياني في الخامس عشر من يونيو المقبل، ثم يواجه المنتخب الروسي في التاسع عشر من نفس الشهر، وويختتم مواجهاته بدور المجموعات بمباراة المنتخب السعودي في الخامس والعشرين من الشهر ذاته.

شاهد أيضًا..

للمرة الثالثة على التوالي.. ريال مدريد إلى نهائي دوري أبطال أوروبا

مفاجأة| الاتحاد التونسي يطالب الأهلي بعدم الدفع بـ«معلول» أمام الترجي

محامي أبو تريكة يكشف موقفه القانوني بعد إدراجه على قوائم الإرهابيين

تفاصيل شكوى مرتضى منصور لـ«الأعلى للإعلام» ضد قناة الأهلي

محمد صلاح خارج قائمة المرشحين لجائزة لاعب الشهر في البريميرليج

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى