«بلاش شغل الدرجة التانية ده» تقهر مدرب الجونة بقسوة أكبر من الخسارة بخماسية أمام طلائع الجيش

كشف هشام زكريا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، بنادي الجونة عن تعرضه لإهانة بالغة من محمد عادل حكم مباراة فريقه أمام طلائع الجيش مساء اليوم في بطولة الدوري المصري الممتاز.

وكان طلائع الجيش تحت قيادة محمد حلمي قد حقق فوز تاريخي على حساب نظيره الجونة بخمسة أهداف نظيفة سجلها الثنائي أحمد كابوريا ( هاتريك) ومصطفى محمد (هدفين)، في المباراة التي جمعتهما على ملعب جهاز الرياضة العسكري، بالجولة الثالثة عشر من الدوري المصري الممتاز.

وفي تصريحات تليفزيونية عقب المباراة قال زكريا: “هذه هي كرة القدم، ومن الوارد أن تحدث لك مثل تلك الهزائم خلال مشوارك في بطولة الدوري الحالي”.

وأضاف: “يبدو أن لاعبي الفريق لم يكونوا في يومهم خلال المباراة، المدربون المساعدون أبلغوني أن الإحماء قبل اللقاء لم يكن جيدا”.

وتابع: “ما لفت انتباهي اليوم هو كثرة اعتراض جهاز طلائع الجيش على حكم المباراة، الذي لم يحرك سامنًا تجاه أيًا منهم، ولكن مع أول اعتراض لنا تحدث معنا الحكم بقسوة”.

وواصل: “أكثر ما احزنني اليوم ، أنه عندما أصيب أحد لاعبينا وطلب توقف اللعب لعلاجه، فوجئنا بالحكم محمد عادل توجه إلينا ويقول (بلاش شغل الدرجة التانية ده)”.

واستطرد: “ماذا كان يعني بقوله؟؟ وهل هو عيب ان تلعب في الدرجة الثانية؟؟. بعد تلك الواقعة أصبت بحالة من الصدمة وعدت إلى مقاعد البدلاء ولم أجد ما أرد به”.

وأتم: “أتوجه بحديثي للكابتن عصام عبدالفتاح رئيس لجنة الحكام. عندما يتحدث أحد في حق الحكام لا تتوانى لجنة المسابقات في معاقبته، أريد أن أعرف ماذا ستفعل لجنة الحكام مع الحكم محمد عادل”.

ورفع طلائع الجيش رصيده للنقطة الـ16 يأتي بها في المركز السادس في جدول بطولة الدوري الممتاز، بفارق الأهداف عن الداخلية صاحب المركز السابع، بينما استقر رصيد الجونة عند النقطة الـ15 في المركز الثامن.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock