آخر الأخبار

إحالة الإعلامية منى العراقي للتحقيق لهذا السبب

أصدرت قناة المحور الفضائية، بيان صحفي اليوم الأربعاء، تعلن خلاله إحالة الإعلامية منى العراقي للتحقيقات، بسبب ما بدر منها من عبارات غير لائقة تمامًا، خلال عرضها لقضية الاغتصاب في إحدى حلقات البرنامج الخاص بها “انتباه”.

وأوضحت القناة الفضائية، خلال بيانها الصحفي، أن العبارات التي تم ذكرها من جانب الإعلامية منى العراقي، في سياق الحلقة، تتنافى تمامًا مع قواعد القناة، وشدد البيان بأن القناة تُعلي من القيم والمبادئ ومن الشعار الذي ترفعه القناة نفسها وهو “قناة الأسرة المصرية”.

وأكدت قناة المحور، خلال البيان الصحفي الصادر اليوم الأربعاء، أسفها الشديد لجميع المشاهدين وجمهور القناة، عن العبارات غير اللائقة التي تم ذكرها من الإعلامية منى العراقي، كما أكدت القناة أن الهدف الرئيسي من رسالتها للجمهور، هو نشر رسائل إعلامية هادفة للأسرة المصرية.

وشددت القناة خلال بيانها الرسمي، أن الهدف الرئيسي من نشر أي مضمون يتوافق مع معايير الأسرة المصرية الأخلاقية والمهنية، وأي سلوك بدر من أي مذيع بالقناة، لم يلتزم بقواعد القناة المهنية لن يكون له مكان على الشاشة.

شاهد أيضا:

القوات المسلحة تعلن البيان رقم 7 بشأن العملية الشاملة في سيناء.. فيديو

تعرف على مواعيد مباريات دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة لها

بعد انخفاضه.. ارتفاع أسعار الذهب بقيمة 5 جنيهات وعيار 21 يسجل هذا السعر

هاري كين يحطم رقم أسطورة ليفربول في دوري أبطال اوروبا

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى