آخر الأخبار

بوب برادلي يخطط لخطف ثنائي الأهلي المخضرم في يناير المقبل

مدرب الفراعنة السابق يمهد لصفعة قوية للأهلي في يناير المقبل

أكدت تقارير صحفية أن المدير الفني السابق لمنتخب مصر الأمريكي بوب برادلي يخطط لخطف ثنائي الأهلي عبدالله السعيد وأحمد فتحي، في يناير المقبل، خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويعد الثنائي عبدالله السعيد وأحمد فتحي أحد الركائز الأساسية للنادي الأهلي التي يعتمد عليها حسام البدري المدير الفني الحالي للمارد الأحمر، بشكل كبيرمنذ توليه القيادة الفنية مطلع الموسم الماضي، وهو ما وضح جليًا مؤخرًا بعدم دخول النجمين الكبيرين في عملية التدوير التي يقوم بها المدير الفني بين اللاعبين لمواجهة الإرهاق الناتج من توالي المباريات.

وأشارت تلك التقارير أن بوب برادلي المدير الفني لفريق لوس أنجلوس، قد تقديم بعرض إلى عبدالله السعيد وأحمد فتحي  للانتقال إلى االنادي الأمريكي، والتوقيع لمدة عام على سبيل الإعارة، أو الانضمام إلى صفوفه بشكل نهائي حال رحيلهما من الأهلي.

وأضافت أن برادلي يحاوط الضغط على نجمي الأهلي بعرض مغري من أجل الموافقة على مغادرة القلعة الحمراء، حيث وعد المدرب الأمريكي كل منهما بالحصول على راتب سنوي كبير، لا يقل عن مليون دولار “18 مليون جنيه” مع مزايا كاملة.

يذكر أن برادلي كان قد نجح في التعاقد مع الدولي المصري عمر جابر، من نادي بازل السويسري لمدة عام على سبيل الإعارة، بداية من يناير المقبل.

شاهد أيضًا..

شاهد وصول بعثة أتليتكو مدريد لمطار برج العرب استعدادًا لمواجهة الأهلي.. فيديو

سيد عبدالحفيظ يكشف حقيقة رحيل مؤمن زكريا وعماد متعب في يناير المقبل

«إنفراجة» في صفقة الزمالك السوبر خلال الانتقالات الشتوية

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى