فن و مشاهير

الشيف بوراك يفشل لأول مرة في حركته الشهيرة.. لن تصدق ماذا حدث له

تصدر الشيف التركي الشهير، بوراك، مؤشرات التريند على جوجل الساعات الماضية، بعد ظهوره بملامح حزينة جراء واقعة النصب التي تعرض لها من قبل والده.

ومؤخرًا، ظهر الشيف بوراك في مقطع فيديو نشره عبر حسابه في “إنستغرام”، وهو يحاول قلب قدر من ورق العنب إلا أنه لم يستطع ذلك.

الشيف بوراك يفشل لأول مرة في حركته الشهيرة

وعبر الشيف بوراك عن خيبته بإنزال رأسه إلى الأسفل أمام عدد من الحضور، الأمر الذي جعل الجمهور يرجح ان السبب وراء ذلك هو أزمته مع والده.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Burak Özdemir (@cznburak)

وفي وقت سابق، نشر الشيف بوراك فيديو جديد له عبر حسابه الشخصي بإنسجرام، يظهر من خلاله الاستعداد لافتتاح مطعم جديد بإسطنبول، وذلك بعد أزمته الأخيرة مع والده.

وأعلن الشيف بوراك من خلال الفيديو الجديد، اقتراب افتتاح مطعمه الجديد في إسطنبول، بعد أن احتال عليه والده واستولى على جميع مطاعمه، وباع علامته التجارية لمستثمر أجنبي.

وأشار بوراك، إلى أنه باع الشيف بوراك أوزدمير سياراته الفاخرة، لتوفير السيولة اللازمة لتنفيذ تصاميم مطعمه الجديد، الذي سيفتتحه في سبتمبر المقبل.

من جانبه، فاجئ إسماعيل أوزدمير، والد الشيف بوراك، الجميع الساعات الماضية، وكشف مفاجآت مدوية عن نجله.

وقال أوزدمير، في تصريحاتٍ نقلتها منصّة ODA Tv الإلكترونية التركية، إن نجله استغل الكارثة الطبيعية التي حلّت بالبلاد قبل نحو 6 أشهر، حيث قدّم المساعدة لضحايا الزلزال بهدف “الدعاية” ولم يفعل ذلك من صميم قلبه.

وأضاف: “لا علاقة لي بالاحتيال، وبوراك قدّم المساعدة لضحايا الزلزال بهدف الدعاية واستغل وسائل التواصل الاجتماعي لتحقيق ذلك بوراك تغيّر بالفعل منذ نحو عامين”.

اقرأ ايضا:

«معقول خدعنا؟».. والد الشيف بوراك يفجر مفاجأة جديدة تقلب الموازين

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى