آخر الأخبار

بيليه يسخر من مارادونا ويختار أفضل 3 نجوم في العصر الحالي

سخر أسطورة الكرة البرازيلية بيليه، من أسطورة الكرة الأرجنتينية دييجو مارادونا، خلال المنتدى الاقتصادي العالمي المقام حاليًا في أمريكا اللاتينية، بعدما طالبه مقدم الحفل الاختيار بينه وبين مارادونا على جائزة الأكثر تأثيرًا ضمن أساطير كرة القدم.

وعلق بيليه على السؤال الخاص بالأكثر تأثيرًا بين أساطير كرة القدم، فقال: ” بالتأكيد سأختار بيليه، هو الأهم بين الأساطير في تاريخ كرة القدم خلال العصر الماضي “، الأمر الذي أدى لانفجار المسرح من الضحك على تعليق بيليه.

ورد أسطورة الكرة البرازيلية أيضًا على سؤال مقدم الحفل، الذي طالبه باختيار 3 لاعبين هم الأكثر تأثيرًا بين لاعبي العالم في العصر الحالي، فقام بيليه باختيار “كريتسيانو رونالدو، وليونيل ميسي، ونيمار دا سيلفا “.

الجدير بالذكر، أن بيليه يميل بشكل أكبر للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو عن ليونيل ميسي ونيمار، إلا أنه بالدبلوماسية المعهودة عن بيليه أكد خلال رده على السؤال: ” بما أني رجل أملك 3 قلوب سأختار ميسي ورونالدو ونيمار “.

وساهم بيليه في حصول البرازيل على مونديال كأس العالم ثلاث مرات خلال مسيرته الكروية، أعوام : 1958 في السويد، و1962 في تشيلي، و1970 في المكسيك “.

شاهد أيضا:

محمد صلاح يستضيف عبد الله السعيد في لندن.. صورة

رسميًا.. نيمار على أعتاب ريال مدريد نظير هذا المبلغ

خبير لوائح يؤكد: عبد الله السعيد يمكنه خوض مباريات فترة عقوبة الإيقاف

حقيقة انسحاب إنجلترا من كأس العالم بروسيا 2018

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى