آخر الأخبار

تأجيل مباراة الأهلي والمصري في الدوري المصري لهذا السبب

أبلغ اتحاد الكرة المصري، النادي الأهلي، في خطاب رسمي، عن تأجيل مباراته مع المصري البورسعيدي، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز، وذلك بسبب تغيير مواعيد مباريات العودة لدور الـ 64 من بطولة الكونفدرالية الإفريقية، من جانب الاتحاد الإفريق لكرة القدم “الكاف”.

ومن المقرر أن تقام المواجهات الخاصة بذهاب دور الـ 64، لبطولة الكونفدرالية الإفريقية، أحد أيام 20 أو 21 أو 22 فبراير الجاري، بدلًا من أيام 16 أو 17 أو 18 فبراير الجاري، وعلي سيتم تأجيل مباريات الأهلي والمصري وكذلك مواجهة الزمالك مع مصر المقاصة.

بينما قررت لجنة المسابقات داخل اتحاد الكرة المصري، تعديل مواعيد بعض المواجهات الخاصة بالدوري المصري، على أن يواجه النادي الأهلي في الجولة الـ 27 المقرر لها 28 فبراير الجاري، فريق الداخلية على ملعب ستاد بتروسبورت بالتجع الخامس، في تمام السادسة مساءًا.

ويتنافس المصري البورسعيدي ومصر المقاصة على دور الـ64 في بطولة الكونفدرالية الإفريقية، وحسم المصري تأهله بعد الفوز في مباراة الذهاب التي اقيمت على ملعب ستاد بورسعيد، برباعية، بينما خسر مصر المقاصة مباراته أمام بطل السنغال بهدفين دون رد.

شاهد أيضا:

مفاجأة كبيرة في قائمة الأهلي لمواجهة الأسيوطي سبورت.. شاهد

إصابة مدافع الزمالك تزيد جراح إيهاب جلال.. شاهد التفاصيل

نجم مانشيستر يونايتد يتغزل في محمد صلاح بعد خماسية ليفربول

ماذا قال كلوب لمحمد صلاح بعد خماسية ليفربول ؟.. شاهد

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى