أخبار الرياضة

عاجل.. تأجيل مباراة الزمالك والإسماعيلي في الدوري

استقر عامر حسين، رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، على تأجيل مباراة الإسماعيلي والمقاولون والمقرر لها مساء غدًا الأربعاء و مباراة الإسماعيلي والزمالك، والمقرر لها الأول يناير من الشهر المقبل.

وفى تصريحات لقناة “أون سبورت” قال حسين:” إقامة ماراثون زايد تسبب فى تأجيل لقاء الإسماعيلي والمقاولون”.

وأضاف: “الأمن رفض إقامة مباراة الإسماعيلي والزمالك فى الأول من يناير، و سنقوم بإعلان الموعد الجديد لمواجهة المقاولون والإسماعيلي بالدوري”.

وتابع : ” لايمكننا أن نعلن عن إقامة مباراة الإسماعيلي والزمالك يوم 2 يناير، فمن المقرر أن يخوض الأخير مباراة أخرى يوم 5 من نفس الشهر، لذلك فمن المحتمل إقامة الإسماعيلي والمقاولون في الثاني من يناير ولكن فى القاهرة، عقب رفض الأمن إقامتها 28 ديسمبر”

واستطرد في حديثه “ذئاب الجبل وافقوا على تأجيل المواجهة على أن تلعب المباراة في القاهرة”.

واستمر حسين في حديثه قائلًا: “ندرس في الفترة الحالية كافة الأمور والتفاصيل لكي نقوم بوضع خطة من أجل الوصول لأقل عدد من المؤجلات في الفترة المقبلة.

واختتم تصريحاته ” ستعلن اللجنة عن المواعيد النهائية للمباريات المؤجلة غدًا الأربعاء، وفقًا للموافقات النهائية للجهات الأمنية”.

يُذكر أن مباراة الإسماعيلي والمقاولون كانت من المقرر أن تلعب غدا الأربعاء في الإسماعيلية ضمن مؤجلات الجولة التاسعة للدوري المصري.

من جانبها أكدت إدارة الدروايش على جاهزية استاد الإسماعيلية لاستقبال الجماهير بالسعة الكاملة خلال مواجهات دوري أبطال إفريقيا.

ونجح الإسماعيلي فى تخطي القطن الكاميروني والتأهل لدور المجموعات ضمن مباريات الدور التمهيدي الأول، ومن المقرر أن تقام قرعة دوري الأبطال يوم الجمعة المقبل.

ويحتل الزمالك المركز الأول برصيد 35 نقطة من 14 مباراة، بينما الإسماعيلي في المركز الأخير برصيد 13 نقطة من 13 مباراة، ويأتى فى المركز الرابع المقاولون العرب برصيد 26 نقطة من 16 مباراة.

أحمد شعبان

أحمد شعبان ، محاسب ، أهوى التدوين والعمل على الانترنت ، متابع لجميع الدوريات العربية والاوروبية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى