آخر الأخبار

ترتيب الدوري المصري الممتاز والهدافين.. بعد فوز الإسماعيلي والأهلي

حسم فريق الإسماعيلي الصراع على وصافة ترتيب الدوري المصري الممتاز، بعد فوزه بالثلاثية على نادي الزمالك، تلك المباراة التي أقيمت ضمن منافسات الجولة الـ 30، وانتهت المباراة بفوز الدراويش بثلاثية مقابل هدف وحيد.

وبهذه النتيجة، ارتفع رصيد الدراويش عند النقطة 59، يقف بهم في المركز الثاني، فيما تجمد رصيد الزمالك عند النقطة 54 يحتفظ بهم في المركز الثالث كما كان، فيما ويتبقى للفريقين مؤجلة وحيدة أمام المصري ومصر المقاصة.

كما واصل النادي الاهلي الانتصار رقم 16 على التوالي، أمس الاثنين، بعد فوزه على فريق طنطا بهدفين مقابل هدف، أحرز أهداف النادي الأهلي جونيور أجايي، ومروان محسن، فيما سجل هدف طنطا الوحيد اللاعب محمد جابر.

وارتفع رصيد النادي الأهلي إلى النقطة 78 ينفرد بهم بصدارة ترتيب الدوري المصري الممتاز بدون منافس، حيث يفصله عن أقرب منافسيه نادي الإسماعيلي، 19 نقطة فقط.

ومن المقرر، أن يخوض فريق نادي الزمالك مباراته المؤجلة أمام مصر المقاصة، الأحد المقبل في تمام الساعة الخامسة مساءًا، بينما يلتقي النادي الأهلي بنظيره سموحة السكندري، في الثامنة مساءًا، وتقام مباراة تجمع فريقي الإسماعيلي بطلائع الجيش، السبت المقبل في تمام الخامسة والنصف مساءًا.

وعن جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز :

ترتيب الدوري المصري الممتاز والهدافين
ترتيب الدوري المصري الممتاز والهدافين

أما عن ترتيب هدافي الدوري المصري الممتاز :

ترتيب الدوري المصري الممتاز والهدافين
ترتيب الدوري المصري الممتاز والهدافين

شاهد أيضا:

خسارة قوية في الأهلي عقب الفوز على طنطا

هل جلس الخطيب مع أحمد الشناوي ؟؟.. عدلي القيعي يرد .. فيديو

شيكابالا يكشف كواليس مثيرة في توقيعه للنادي الأهلي

قراران حاسمان لمرتضى منصور في الزمالك عقب الخسارة من الإسماعيلي

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى