آخر الأخبار

تركي آل الشيخ يثير غضب المصريين بسبب مدة غياب محمد صلاح عن الملاعب

فجر المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الرياضة السعودية، مفاجأة من العيار الثقيل للجماهير المصرية صباح اليوم الأحد، بعد إعلانه فترة غياب النجم الدولي المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر عن ملاعب كرة القدم.

وأشار تركي آل الشيخ، خلال تدوينه له منذ قليل، عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، أن النجم المصري محمد صلاح سيغيب عن الملاعب لمدة شهرين تقريبًا، وأن منتخب مصر سيفتقده في كأس العالم، ما أثار غضب الجماهير المصرية بشكل كبير.

وعلق تركي آل الشيخ، عبر حسابه عبر وقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” فقال: ” مع بالغ الحزن .. للأسف نجمنا العربي الكبير محمد صلاح تأكد غيابه شهرين للإصابة … مما يعني أننا سنفتقده في كأس العالم … نتمنى له الشفاء العاجل “.

وكان تدخل عنيف بين سيرجيو راموس قائد الفريق الملكي، مع النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي، أدت لإصابة اللاعب بخلع في الكتف، وخرج اللاعب من أرضية الملعب على هامش إصابته.

كما وأقيمت مباراة نارية بين فريقي ريال مدريد الإسباني وليفربول الإنجليزي أمس السبت، في أجواء ساحرة على ملعب “الأوليمبي” بالعاصمة الأوكرانية “كييف”، ضمن نهائي دوري أبطال أوروبا، والتي حسم لقبها للمرة الثالثة على التوالي والثالثة عشر في مسيرته فريق ريال مدريد الإسباني.

شاهد أيضا : أول تعليق للرئيس السيسي بعد إصابة محمد صلاح

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى