آخر الأخبار

تركي آل الشيخ يدافع عن مرتضى منصور بعد إعلان انسحاب الزمالك من الدوري

دافع تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية ومالك نادي “بيراميدز”، عن مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، بعد قرار الأخير بالانسحاب من بطولة الدوري الممتاز.

وكان مرتضى منصور قد أعلن في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي الذي عقده ظهر اليوم بمقر نادي الزمالك، أنه قرر تجميد النشاط في النادي والانسحاب من بطولة الدوري الممتاز، إلى ان يعرف الجريمة التي اقترفها هو ومجلسه على حد قوله، ختى تتم ملاحقتهم قضائيًا.

وقال تركي آل الشيخ عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “لم اجد من ادارة نادي الزمالك الشقيق ورئيسة الاخ المستشار مرتضى منصور الا كل احترافية وعمل لما فية مصلحة كرة القدم المصرية والعربية”.

يذكر ان مرتضى منصور كان قد اكد خلال المؤتمر الصحفي أن رفض الحصول على أموال كهدايا شخصية من تركي آل الشيخ مفضلًا تحويلها لدعم النادي في التعاقد مع التونسيين حمدي النقاز وفرجاني ساسي زاستقدام المدير الفني السويسري كيستيان جروي، بالإضافة إلى توفير ملابس للاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي بحوالي 9 مليون جنيه.

وكانت نيابة الأموال العامة قد فتحت تحقيقًا مع بعض أعضاء مجلس إدارة الزمالك، بناء على البلاغ الذي تقدم به ممدوح عباس رئس مجلس إدارة النادي السابق، بشأن الاتجار في العملة بطريق غير قانوني عن طريق فتح حسابات خاصة لإيداع وسحب الأموال الخاصة بالنادي بعيدًا عن الحسابات الرسمية.

شاهد أيضًا..

ساليف كوليبالي عن جماهير الأهلي: «أدين لهم بالشكر حتى نهاية مسيرتى مع كرة القدم»

 

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى