آخر الأخبار

تركي آل الشيخ يرد على أنباء انتقال مؤمن زكريا وناصر ماهر لبيراميدز

نفى تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية، ومالك نادي “بيراميدز”، ان يكون هناك تفاوض من جانب ناديه لضم أي لاعب من النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة.

وكان الصحفي عبدالناصر زيدان قد أكد عبر برنامجه “كورة بلدنا” الذي يذاع على فضائية “إل تي سي” انتقال الثنائي لنادي بيراميدز في يناير القادم، خلال الانتقالات الشتوية المقبلة، موضحًا أنه يمتلك المستندات الدالة على ذلك.

وقال تركي آل الشيخ عبر حسابه الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “غير صحيح عن تفاوض بيراميدز مع لاعبين من النادي الأهلي … وأي لاعب نريده سيتم التفاوض مع مجلس إدارة ناديه مباشرة … وهذا يشمل حتى انتقال أي لاعب للدوري السعودي … وأي لاعب يستخدم اسم بيراميدز للضغط على فريقه لا مكان له عندنا … السماسرة بتعرض لكن نحن نأتي البيوت من أبوابها !”.

وأضاف: “عرض علينا لاعبين من نادي شقيق … واحد منهم في الشتاء بشكل مباشر والآخر عن طريق الكوبري بفريق أوروبي … وتم رفض الفكرة تماماً … إذا لم نقدم مايدعم نادي القرن فلن نكون سبب في أي هزه فيه … ده فخر الكره العربيه والافريقيه”.

وفشل الأهلي في الفوز على النجمة اللبناني، وحقق تعادلًا سلبيًا، في المباراة التي أقيمت مساء الأمس على ملعب الجيش ببرج العرب في دور الذهاب لدور الـ 32 من كأس العرب للأندية الأبطال.

وتنتظر الأهلي مباراة قوية يوم الجمعة المقبل أمام الترجي التونسي، على الملعب الأوليمبي برادس ضمن منافسات الجولة الخامسة بدور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا.

شاهد أيضًا..

تعرف على حقيقة رحيل مؤمن زكريا وناصر ماهر لبيراميدز

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى