آخر الأخبار

تركي آل الشيخ يفتح النار على أبو تريكة

هاجم تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية، النجم محمد أبو تريكة أسطورة النادي الأهلي، بقوة على خلفية دعوة نجم منتخب مصر السابق مجلس إدارة القلعة الحمراء، لسداد تبرعات المسئول السعودي.

وكان محمد أبوتريكة قد دعا مجلس إدارة النادي الأهلي، للخروج من الأزمة التي تلت اعتذار تركي آل الشيخ عن المنصب الشرفي، عن طريق فتح حساب بنكي لتجميع مبلغ التبرعات التي تلقاها النادي من المسئول السعودي تمهيدًا لردها، حيث أعلن عن تنازله بمستحقاته المتأخرة كرصيد افتاحي لذلك الحساب.

وقال تركي آل الشيخ في تصريحات تليفزيونية لبرنامج “العاشرة مساءً” المذاع عبر فضائية “دريم”: “لا زلت احتفظ بحبي لمصر وللنادي الأهلي، الذي أضاف لي الكثير، ولكنه لم يكن سبب شهرتي كما يروج البعض، فكنت امتلك العديد من المناصب قبل منحي الرئاسة الشرفية للاهلي”.

وتابع: “لا أمن على الأهلي بالتبرعات التي قمت بها، وسامحت كل من أساء إلي لآننا في شهر كريم، ولكن أود أن أقول لهؤلاء أن المعلومات وصلتكم بطريقة خاطئة”.

وعن أبو تريكة قال رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم: “لقد طلب وساطتي من أجل العمل في المملكة العربية السعودية، وكذلك للعودة للنادي الأهلي، لكن يبدو أنه تمت السيطرة عليه في البلد الذي يعيش فيه”.

وتابع: “أبو تريكة ليس له خير في بلده، فكيف يكون له خير على الأهلي، أبو تريكة اختفى منذ فترة وانقطع التواصل بيننا”.

شاهد أيضًا..

بعد الإعلان عن الجهاز المعاون.. 3 شواهد تكشف المدير الفني الجديد للأهلي

علاء مبارك: « محمد صلاح مع منتخبنا في كأس العالم والي موش عاجبه»

موعد مباراة مصر وكولومبيا الودية والقنوات الناقلة لها

صحف إسبانية| راموس يحذف تطبيق الواتس آب بسبب محمد صلاح

رسميًا.. ليفربول يعلن ضم أولى الصفقات الصيفية.. فيديو

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى