آخر الأخبار

تركي آل الشيخ يكشف عن مفاجأة سارة لجماهير الأهلي إبريل المقبل

كشف تركي آل الشيخ رئيس الهيئة الرياضية بالسعودية،والرئيس الشرفي للأهلي بالأمس عن موعد الإعلان عن استاد الأهلي الجديد، والمقرر إنشاؤه خلال الفترة المقبلة، فيما سمي بمشروع القرن.

ويعد تركي آل الشيخ أحد الداعمين الكبار للنادي الأهلي خلال الفترة الأخيرة وبعد تولي محمود الخطيب رئاسة القلعة الحمراء، حث قام بجمع مجموعة محبين ومستثمرين سعوديين وإمارتيين ومصريين من أجل مشروع القرن بالأهلي بإنشاء استاد النادي، المقرر إقامته على طريق العين السخنة، بين العاصمة الإدارية الجديدة والقاهرة الجديدة.

وقال تركي آل الشيخ عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات المصغرة “تويتر” ضمن على أسئلة متابعيه خلال الشهر الجاري، أن الكشف عن استاد الأهلي سيكون يوم 2 أبريل المقبل.

وتصدر تركي آل الشيخ المشهد المصري خلال الفترة الأخيرة بعد تدخله في عدد من الأحداث الفنية والرياضية، خاصة تلك المتعلقة بالنادي الأهلي ونجاحه في تجديد تعاقد عبدالله السعيد مع المارد الأحمر، ومساهمته من قبل في تمويل صفقة صلاح محسن خلال الانتقالات الشتوية الماضية.

يذكر أن الأهلي كان قد توج بلقب الدوري المصري، خلال الموسم الحالي 2017/2018، وذلك قبل انتهاء منافسات البطولة بست جولات كاملة.

شاهد أيضًا..

أول تعليق من “أون سبورت” على مفاوضات ضم محمد أبو تريكة

الكشف عن منصب حسام غالي في الأهلي الموسم المقبل

«حيلة ذكية» من أبوريدة لإعادة مدرب الفراعنة السابق خلفًا لكوبر

البدري يدفع بمفاجأة في مواجهة طنطا بالدوري

عصام الشوالي: «أبو تريكة يعود لمصر قريبًا».. صورة

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى