آخر الأخبار

تريزيجيه يسجل هدف عالمي في فوز قاسم باشا في الدوري التركي.. فيديو

نجح النجم المصري محمود حسن تريزيجيه، المحترف ضمن صفوف قاسم باشا التركي، في إحراز هدف رائع اليوم الأحد، ضمن مواجهة فريقه أمام جوزتيبي، والتي انتهت بفوز قاسم باشا بهدفين دون رد، أحرز الأهداف فيسيل ساري، ومحمود حسن تريزيجيه.

كما ظهر تريزيجيه بأداء طيب طوال أحداث المباراة التي خاضها من البداية، حيث سجل الهدف الثاني لفريقه في اللحظات الأخيرة من عمر المباراة خاصة في الدقيقة 92، ليخمد محاولات التعادل من أصحاب الأرض بشكل نهائي.

ساهم النجم المصري محمود حسن تريزيجيه أيضًا في حصول نجم جوزتيبي، ميلوس كوسانوفيتش على البطاقة الحمراء بسبب التدخل العنيف على اللاعب المصري في كرتين مختلفتين، ما أدى لطرده نهائيًا في الدقيقة 71.

أما عن هدف تريزيجيه، فقد جاء من هجمة مرتدة قادها اللاعب الفرنسي بانجالي كويتا، والذي ركض بالكرة من منطقة جزاء قاسم باشا إلى منطقة جزاء جوزتيبي، قبل أن يحولها تريزيجيه لهدف ثاني قبل نهاية المباراة.

وبهذا الفوز، وصل رصيد قاسم باشا عند النقطة 34 يقف بهم الفريق في المركز العاشر ضمن جدول ترتيب الدوري التركي، كما يرتفع رصيد تريزيجيه عند الهدف رقم 9 يقف بهم في المركز الـ 11 ضمن ترتيب هدافي الدوري التركي.

شاهد أيضا:

الزمالك يقترب من ضم اللاعب الهارب من صفوف الأهلي

لاعب أهلاوي مفاجأة ضمن اهتمامات هيكتور كوبر في معسكر مايو

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى