آخر الأخبار

تريزيجيه يقترب من الدوري الإنجليزي والألماني خلال انتقالات الصيف

تحدث اللاعب المصري المتألق في صفوف فريق قاسم باشا التركي، محمود حسن تريزيجيه، عن اقترابه من الانضمام لأحد فرق الدوري الإنجليزي أو الألماني خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، والمحدد لها يونيو المقبل.

وكشف تريزيجيه، خلال تصريحاته التلفزيونية منذ قليل لـ”أون سبورت”، أنه يمتلك عرضين من فريقي ليستر سيتي الإنجليزي وشالكة الألماني، ويفاضل الآن بين الاثنين، خاصة بعدما أبدى تحفظه على الانتقال لصفوف فريق جالطة سراي التركي مؤكدًا رغبته في خوض تجربة مختلفة خارج الدوري التركي.

وكان مسؤولو جالطة سراي التركي قد أبدوا اهتمامهم الشديد بضم اللاعب المصري محمود حسن تريزيجيه، بعد الظهور الطيب للغاية للاعب مع فريق قاسم باشا في الدوري التركي، حيث تم اختيار اللاعب المصري أكثر من مرة في التشكيل المثالي لجولات الدوري التركي.

كما نجح محمود حسن تريزيجيه في تربع قائمة الأكثر مراوغة صحيحة في الدوري التركي منذ انطلاق الموسم الجاري، حيث نجح في 81 مراوغة صحيحة حتى الآن مع فريقه قاسم باشا خلال 24 مباراة شارك خلالهما.

ويستعد تريزيجيه لخوض مواجهة ودية هامة غدًا الثلاثاء، امام منتخب اليونان، ضمن استعدادات المنتخب المصري للمشاركة في بطولة كأس العالم 2018 في الفترة ما بين 14 يونيو وحتى 15 يوليو المقبلين.

شاهد أيضا:

مرتضى منصور ونجله يدلوا بأصواتهم الانتخابية ويوجه رسالة نارية للمصريين.. فيديو وصور

مرتضى منصور يعتذر للنادي الأهلي والسبب ؟.. فيديو

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى