أخبار الرياضة

موعد عودة تشامبرلين إلى الملاعب

أعلن يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، أن عودة الإنجليزي أوكسليد-تشامبرلين متوسط ميدان الفريق باتت قريبة، خاصة وأنه يمضي قدمًا نحو التعافي من إصابة خطيرة فى الركبة ومن المقرر أن يرجع مطلع فبراير القادم.

وتعرض تشامبرلين لإصابة في أربطة الركبة خلال فوز فريقه ليفربول 5-2 على روما في ذهاب قبل نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم على ملعب أنفيلد، معقل الريدز في أبريل الماضي.

وجاءت الإصابة بعد التحامه مع ألكسندر كولاروف في الدقيقة 18 من زمن الشوط الأول ليغادر الملعب عقب عجزه عن السير على قدميه.

وخضع صاحب الـ 25 عامًا لجراحة بعد المباراة بثمانية أيام، غاب على أثرها

موسم 2018-2019 بأكمله، والتقطت عدسات الكاميرات مؤخرًا صورة لنجم خط وسط المنتخب الإنجليزي وهو يركض في ملعب ميلوود للتدريب.

وخلال تصريحات صحفية للمدرب الألماني فى المؤتمر الصحفي يوم أمس الجمعة:” يبدو أن تشامبرلين يركض بشكل طبيعي، فالاعبون العائدون من الإصابة يعرجون بشكل كامل ولكنها تبدو أخبار جيدة بدخوله الملعب وركضه طبيعيًا منذ خطواته الأولي”

وأضاف”قد يشهد بداية فبراير عودته للتدريبات، وقد تطول المدة لـ أواخر فبراير أو أوائل مارس. الشئ المؤكد أنه سيعود هذا الموسم”.

وسجل لاعب أرسنال السابق 5 أهداف وصنع 8 في موسمه الأول في أنفيلد، بعد انتقاله من صفوف الجانرز.

ويلاقي الريدز الأرسنال بعد ساعات بقيادة المدرب الإسباني أوناي إيمري، ويسعى النادي الذي يضم بين صفوفه الدولي المصري محمد صلاح فى مواصلة انتصاراته والحفاظ على سجله خاليا من الهزائم وأن يبقى الفارق بينه وبين الوصيف ب 6 نقاط .

ووفقًا لموقع “سكاي سبورت” تمكن بطل “الكريسماس” من التتويج بلقب البريميرليج خلال العشرة سنوات الماضية عن طريق، مانشستر يونايتد بواقع 3 مرات، وتشيلسي برصيد 3 مرات وليستر سيتي مرة واحد ومانشستر سيتي مرتين، فيما فشل ليفربول عام 2014 في حمل اللقب رغم الظفر بلقب بطل الشتاء .

أحمد شعبان

أحمد شعبان ، محاسب ، أهوى التدوين والعمل على الانترنت ، متابع لجميع الدوريات العربية والاوروبية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى