آخر الأخبار

تشيلسي يعزز فرص ليفربول في التأهل لدوري أبطال أوروبا قبل المواجهة الأخيرة بالدوري الإنجليزي

مع نهاية مواجهات الأربعاء في الدوري الإنجليزي الممتاز، تجددت أمال ليفربول الإنجليزي الذي يلعب له الدولي المصري محمد صلاح في حسم احد المراكز الأربعة المؤهلة لدوري أبطال أوروبا.

ويستعد ليفربول لمواجهة نظيره برايتون في الرابعة من مساء الأحد المقبل على ملعب الأنفيلد “معقل الريدز”، لحساب الجولة الأخيرة من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وشهدت مباريات أمس الأربعاء في البريميرليج فوز مانشيستر سيتي على حساب برايتون معززًا صدارته في جدول ترتيب البطولة ومحققًا رقمًا قياسيًا كأكثر فريق حقق عدد نقاط في موسم واحد بالدوري الإنجليزي بعد وصوله لـ 97 نقطة، بينما مني الأرسنال بخسارته السابعة خارج أرضه هذا الموسم في البريميرليج امام ليسترسيتي.

فيما حقق توتنهام الفوز على نيوكاسل ليصل للنقطة 74 ارتقى بها للمركز الثالث خلف السيتي ومانشيستر يونايتد، ليضمن التأهل لبطولة دوري بطال أوروبا الموسم المقبل، وعلى الجانب الآخر منح تشيلسي نظيره ليفربول فرصة جديدة للتواجد ضمن الأربعة الكبار والتأهل لدوري الأبطال، بعد تعادله إيجابيًا امام نظيره هيدرسفيلد، ليرفع رصيده للنقطة 70 يحتل بها المركز الخامس.

وبعدما كان ليفربول صاحب المركز الرابع برصيد 72 نقطة مطالبًا بضرورة الفوز على برايتون للتواجد ثالثًا أو رابعًا والتاهل لدوري الأبطال حال فوز البلوز بالأمس، بات أمامه الأن خيار آخر هو التعادل لتحقيق ما يصبو إليه.

جدير بالذكر ان فوز توتنهام على حساب نيوكاسل جاء بهدف نظيف عن طريق المهاجم الإنجليزي هاري كين ليرفع رصيده من الأهداف لـ 28 هدف عزز بها تواجده في وصافة هدافي البريميرليج هذا الموسم ومقلصًا الفارق لـ 3 اهداف مع محمد صلاح صاحب الصدارة بـ 31 هدف.

شاهد أيضًا..

الأهلي يتقدم بعرض جديد لضم أحمد حمدي من المصري

موقع عالمي.. الأهلي الأكثر تتويجًا على مستوى العالم.. ومركز «صادم» للزمالك

سيد معوض يتحسر على رحيل عبدالله السعيد

الكشف عن القائمة الأولية لمنتخب مصر المشاركة في كأس العالم

ديلي إكسبريس: «كوتينيو على علم بوجهة محمد صلاح الموسم المقبل»

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى