آخر الأخبار

تصريح مثير من رامي صبري يكشف اقترابه من الانضمام للأهلي

كشف قائد نادي إنبي البترولي، اللاعب رامي صبري، أنه يرغب في الانضمام خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة إلى صفوف النادي الأهلي، خاصة بعدما تعهد مسؤولي إنبي بالموافقة على رحيله بعد التراجع عن بيعه في ميركاتو الشتاء الماضي للقلعة الحمراء.

وأكد قائد إنبي، رامي صبري، أنه وصل للنهاية مع الفريق البترولي بالفعل، حيث غادر جروب الفريق عبر تطبيق “واتس آب” ولن ينضم لصفوف الفريق البترولي خلال فترة الإعداد المقبلة المقرر لها يونيو المقبل.

وأشار رامي صبري، خلال تصريحات تلفزيونية له اليوم الاثنين، أنه علاقته بالفريق البترولي باتت على المحك وقاربت على الانتهاء رسميًا، خاصة بعدما قضى اللاعب 14 سنة في قيادة الفريق البترولي.

وأضاف رامي صبري، أنه لن يُضيّع فرصة انتقاله للنادي الذي طالما حلم بالتواجد ضمن صفوفه خاصة وأنها الفرصة الأخيرة له قبل الاعتزال، مشيرًا بأن النادي الأهلي طالب إنبي بالظفر بخدماته خلال ميركاتو الشتاء في يناير الماضي، إلا أن إنبي لم يوافق على ترك الفريق البترولي في نصف الموسم.

وتابع رامي صبري، خلال تصريحاته التلفزيونية، أنه اخترم رغبة إدارة نادي إنبي بعدم الرحيل في منتصف الموسم، خاصة وأن الفريق كان سيعاني بعد رحيل مهاجم الفريق صلاح محسن، مؤكدًا أن إدارة إنبي وعدته بالسماح له بالرحيل للنادي الأهلي لكن لم يحدث ذلك حتى الآن.

شاهد أيضا: عودة ديسابر للدوري المصري لتدريب الزمالك ؟.. المدرب يجيب

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى