آخر الأخبار

تعرف رد مدرب كرواتيا على عرض تدريب منتخب مصر

اكدت تقارير صحفية تواصل هاني أبوريدة عضو المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي “فيفا” ورئيس الاتحاد المصري لكرة القدم مع زللاتكو داليتش المدير الفني لمنتخب كرواتيا من اجل قيادة منتخب مصر خلال الفترة المقبلة خلفًا للأرجنتيني هيكتور كوبر.

وتمكن زلاتكو داليتش من صنع الحدث رفقة المنتخب الكرواتي خلال منافسات كاس العالم الذي أقيم مؤخرًا على الأراضي الروسية، وكان قاب قوسين او ادنى من تحقيق اللقب لولا الخسارة من المنتخب الفرنسي في المباراة النهائية بأربعة أهداف مقابل هدفين، ليحصد رفقاء مودريتش المركز الثاني والميدالية الفضية للمرة الأولى في تاريخهم.

وأفادت التقارير أن زلاتكو داليتش رفض عرض هاني ابوريدة، مؤكدًا احترامه لجميع المنتخبات التي ترغب في التعاقد معه وأن لا يفكر في شئ حاليًا سوى الاستمرار مع منتخب بلاده خلال لفترة المقبلة رفقة هذا الجيل من اللاعبين المميزين.

واضافت ان غلق المدرب الكرواتي الباب أمام رئيس الاتحاد المصري، لم للتطرق لمناقشة المور المالية أو الفنية كون الرفض من قبل زلاتكو جاء قاطعًا دون مواربة او مغازلة.

ووجه اتحاد الكرة المصري الشكر للأرجنتيني هيكتور كوبر بعد نهاية عقده، الذي انتهى بنهاية مشوار الفراعنة في المونديال، حيث رفض مسئولو الجبلاية استكمال المفاوضات مع المدرب الأرجنتيني عقب المستوى المخيب للآمال الذي ظهر عليه المنتخب الوطني في نهائيات كأس العالم، والخروج بثلاث خسارات مريرة في مجموعة أكد العديد من المحللين أنه الأضعف في المحفل العالمي.

شاهد ايضًا..

في وجود أحمد شوبير.. مدحت شلبي يضع شرطًا للظهور مجددًا عبر «أون سبورت»

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى