آخر الأخبار

تعرف على المباريات الـ 22 المقرر بثها على التلفزيون المصري من مونديال روسيا

بعد إعلان الهيئة الوطنية للإعلام ليل الأحد، عن بث 22 مباراة من مونديال روسيا 2018، بعد قرار مجلس إدارة جهاز حماية المستهلك ومنع الممارسات الاحتكارية، بإلزام الاتحاد الدولي الفيفا بمنح حق البث الأرضي لعدد 22 مباراة في بطولة كأس العالم 2018.

ومن المقرر أن تنطلق بطولة نهائيات كأس العالم بروسيا 2018، الخميس المقبل الموافق 14 يونيو على أن يستمر حتى 15 يوليو 2018 المقبل.

ووفقًا للقرار الصادر ليل الأحد، فمن المقرر أن يتم بث 22 مباراة من بطولة كأس العالم، وهذه المباريات هي: ” المباراة الافتتاحية للبطولة بين “روسيا والسعودية”، ومباريات منتخب مصر في دور المجموعات وفي حال تأهله للأدواء النهائية المقبلة، بالإضافة إلى 3 مباريات في دور الـ 16، ومباريات أدوار ربع النهائي كاملة ونصف النهائي والنهائي كاملة أيضًا، بالإضافة لـ 8 مباريات أخرى تمثل أهمية كبرى للمشاهد المصري على ألا يتعدد عدد المباريات الـ 22 مباراة.

ويخوض منتخب مصر مباراته الأولى ضمن دور المجموعات، أمام الأوروجواي، يوم الجمعة المقبلة أول أيام عيد الفطر المبارك، في تمام الثانية ظهرًا، ويقع الفراعنة في المجموعة الأولى رفقة منتخبات : ” روسيا، الأوروجواي، والسعودية “.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى