آخر الأخبار

تعرف على ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي بعد هدف محمد صلاح..فيديو

ضمن ديربي المدينة “الميرسيسايد”، والذي يجمع فريقي ليفربول الإنجليزي، بجاره اللدود إيفرتون الإنجليزي، وبـ هدف رائع يعيد محمد صلاح لصدارة هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث أحرز اللاعب المصري ونجم الريدز، هدفه رقم 13 مع فريق ليفربول اليوم الأحد، ليعود للمركز الأول من جديد ضمن هدافي البريميرليج، والذي خطفه منه هاري كين، نجم توتنهام الإنجليزي، أمس السبت، تعرف على ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي بعد هدف محمد صلاح .

ووضع محمد صلاح هدف ليفربول المتقدم به حتى الآن، في قمة الميرسيسايد، في الدقيقة 40 من عمر الشوط الأول، بشكل ولا أروع حيث يمر من الناحية اليمنى ويسدد بقدمه اليسرى في أقصى شباك الفريق الأزرق، إيفرتون.

وكان هاري كين، نجم توتنهام الإنجليزي، قد أحرز هدفين أمس السبت، في شباك ستوك سيتي، ضمن منافسات الجولة الـ 16 التي جمعتهما في الدوري الإنجليزي، ليخطف صدارة هدافي البريميرليج من صلاح بشكل مؤقت، حتى عاد النجم المصري من جديد اليوم الأحد في الصدارة.

ويستعد محمد صلاح، غدًا الاثنين، للكشف عن صاحب جائزة أفضل لاعب إفريقي في الدوريات العالمية، والمقدمة من هيئة الإذاعة البريطانية، “بي بي سي”، والمقرر الكشف عنها 11 ديسمبر الجاري، غدًا الاثنين، كما وينتظر النجم المصري الكشف عن قرعة دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا، حيث تُشير أغلب التوقعات لوقوع ليفربول أمام ريال مدريد أو أمام فريق صلاح السابق، بازال السويسري.

أما عن الدوري الإنجليزي، ففي حال استمرار تقدم ليفربول في ديربي الميرسيسايد، سيقفز الريدز الإنجليز، إلى المركز الثالث، برصيد 32 نقطة، ويتراجع تشيلسي الذي خسر أمس السبت أمام وستهام يونايتد، بهدف دون رد.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى