آخر الأخبار

تكريم متسابقة ذا فويس كيدز “أشرقت” من قبل وزارة الشباب والرياضة..صورة

كرمت وزارة الشباب والرياضه  متسابقة “ذا فويس كيدز” أشرقت أحمد وقد حضر التكريم والدها الذي نشر صور التكريم عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي”فيسبوك”.

وعلّق بالقول:” وزارة الشباب والرياضه تكرم اشرقت في حضور وكيل اول الوزاره والصحفي الكبير بالاهرام عبد القادر ابراهيم والمايسترو شريف عزت … وهدايا قيمه”.

تكريم أشرقت من قبل وزارة الشباب والرياضة
تكريم أشرقت من قبل وزارة الشباب والرياضة

 

يشار إلى أن أشرقت كانت قد شاركت مؤخراً في برنامج  “ذا فويس كيدز” بموسمه الثاني وكانت إحدى المشتركين المخولين للفوز باللقب لما تملكه من صوت وأداء وحضور أثنى عليه المدربين الثلاث ولاقت إستحسان وإعجاب الجمهور العربي.

قال والد متسابقة “ذا فويس كيدز” أشرقت أحمد أن ابنته ظلمت في أغنية “الناس الرايقة”، وإنها قالت له في الكواليس: “إنها لا تشعر بالأغنية”، لتأتي النتيجة على المسرح غير جيدة، حيث لم تبرز الأغنية جمال صوت ابنته.

وأضاف خلال ظهوره الاول في احدى البرامج التليفزيونية وهو برنامج “العاشرة مساء” أن الفنان الكبير كاظم الساهر لجأ لحيلة ذكية نفذ بها خطته التي رسمها لضمان فوز متسابقه حمزه لبيض  فقد طلب من المشترك المغربي فأقنعه بالانضمام إلى فريقه بعد ان لاحظ قوة صوته، ثم جعله يغني في مرحلة المواجهة بطبقة صوت منخفضة، لأنه كان يعلم جيداً إنه سيختاره.

وتابع:”أنه طلب من حمزة أن يغني في مرحلة المواجهة الأخيرة أغنية “وحشتني” بصوت منخفض أيضاً، وذلك حتى لا يجعل المتنافسون يلاحظون قوة صوت المتسابق وفي المرحلة الأخيرة، دفع كاظم الساهر بكل قوته حمزة لبيض ليجعله يغني بكل الطبقات، ومن ثم استطاع أن يبهر الجمهور بشدة من روعة صوته، مما أهله لربح المسابقة”.

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى