آخر الأخبار

تعرف على رقم كوتينيو الجديد مع برشلونة في الموسم الجديد

أعلن نادي برشلونة رسميًا عن الرقم الذي سيرتديه النجم البرازيلي فيليب كوتينيو، بداية من الموسم المقبل، بعد أن قضى نصف الموسم الماضي بقميص يحمل الرقم “14”.

وانتقل كوتينيو لصفوف برشلونة خلال الانتقالات الشتوية الماضية، قادمًا من ليفربول الإنجليزي، في صفقة تاريخية كلفت الفريق الكتالوني حوالي 165 مليون يورو، كثالث أغلى صفقة على مستوى العالم بعد مواطنه نيمار داسيلفا الذي رحل عن صفوف البارسا الصيف الماضي مقابل 222 مليون يورو نحو باريس سان جيرمان، والفرنسي كليان مبابي الذي انتقل هو الآخر لقلعة الباريسيين من نادي موناكو مقابل 180 مليون يورو.

ونشر الحساب الرسمي لنادي برشلونة صورة للنجم البرازيلي حاملًا القميص رقم “7”،الذي كان يحمله التركي آردا توران قبل أن يرحل الشتاء الماضي نحو الدوري التركي.

وارتدى الرقم “7” عدد من أساطير نادي برشلونة عبر تاريخه امثال لويس فيجو، سافيولا، لارسون، ديفيد فيا، وبيدرو رودريجيز، ليبدأ النجم البرازيلي رحلة جديدة مع البلوجرنا لتخليد ذكرى ذلك الرقم.

يذكر أن الرقم المفضل لكوتينيو هو “10” حيث كان يرتديه طوال السنوات الماضية مع ليفربول، ولكن لا أمل للنجم البرازيلي في الحصول على ذلك الرقم مع برشلونة في ظل تواجد الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم البارسا الأكبر، الذي استولى عليه منذ رحيل البرازيلي الآخر رونالدينيو نحو ايه سي ميلان.

شاهد أيضًا..

ليفربول مهدد بفقدان نجم الفريق أمام وست هام يونايتد في افتتاح البريميرليج

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى