أخبار الرياضة

تعرف على طلبات الأهلي في الاجتماع الفني لمباراة فيتا كلوب

أسفر الاجتماع الفني لمباراة فيتا كلوب والأهلي، الذي عُقد اليومن الجمعة عن ارتداء الأهلي زيه التقليدي القميص الأحمر والشورت الأبيض والجوارب الحمراء، بينما يرتدي حارس مرمى الأهلي الطاقم الأصفر بالكامل.

وفي مباراة فيتا كلوب أمام الأهلي، يرتدي أصحاب الأرض الزي الترولي والطاقم الأخضر بالكامل للحارس، على أن يحضر الفريقان إلى ملعب المباراة قبل بدايتها بساعة ونصف.

وتقام مباراة فيتا كلوب والأهلي على ملعب الشهداء في السادسة مساء غداً السبت، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

الاجتماع الفني لمباراة فيتا كلوب والأهلي شهد ثلاثة طلبات حددها الأهلي وهي:

1- تخصيص مدرج بالكامل لجماهير الأهلي المنتظر حضورها مباراة فيتا كلوب والأهلي على أن يتم السماح لها بحضور اللقاء بجوازات السفر أسوة بما تم مع جماهير فيتا كلوب في المباراة التي جمعت الفريق ببرج العرب بالإسكندرية.

2- زيادة التأمين المكلف بحراسة حافلة الأهلي من فندق الإقامة حتى ملعب مباراة فيتا كلوب والأهلي ذهاباً وعودة.

3- تخصيص مكان لائق للاعبين الخارجين من قائمة مباراة فيتا كلوب والأهلي.

وحضر اجتماع مباراة فيتا كلوب والأهلي كل من سيد عبد الحفيظ مدير الكرة، سمير عدلي المدير الاداري، وماهر عبد العزيز إداري الفريق، في وجود مراقب ومنسق المباراة والمنسق الأمني، وطاقم التحكيم المكلف بإدارة المباراة، ووفد فريق فيتا كلوب.

نتيجة مباراة الذهاب

كان الأهلي قد فاز على فيتا كلوب بهدفين دون رد في الجولة الأولى من دور المجموعات والتي أقيمت على ملعب برج العرب.

https://www.youtube.com/watch?v=OtqLJx03a4I

ترتيب المجموعة الرابعة

يتصدر الأهلي جدول المجموعة الرابعة برصيد 7 نقاط بفارق نقطة واحدة عن سيمبا التنزاني صاحب المركز الثاني وشبيبة الساورة في المركز الثالث برصيد 5 نقاط وفيتا كلوب في المركز الأخير برصيد 4 نقاط.

 

موقف الأهلي

يحتاج الأهلي إلى الفوز أو التعادل على أقل تقدير ليضع قدماً في الدور ربع النهائي من دوري أبطال أفريقيا.

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى