أخبار الرياضة

تعرف على فرص تأهل ليفربول قبل مباراة سالزبورج المرتقبة

يحل فريق ليفربول الإنجليزي، ضيفا على ريد بول سالزبورج النمساوي اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وتقام المباراة في الثامنة إلا 5 دقائق مساء اليوم، والتي يسعى ليفربول فيها لحسم التأهل رسميا لدور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وعلى الرغم من تصدر الريدز ترتيب مجموعته برصيد 10 نقاط بفارق نقطة واحدة نابولي صاحب المركز الثاني إلا أنه لم يحسم التأهل رسميا حيث تتبقى فرصة ضئيلة لسالزبورج للتأهل إلى مرحلة خروج المغلوب.

ونستعرض فرص تأهل ليفربول للدور المقبل من البطولة الأوروبية

الفوز أو التعادل

يحتاج ليفربول لتحقيق الفوز أو التعادل اليوم من أجل التأهل بغض النظر عن نتيجة مباراة نابولي وجينك في نفس المجموعة.

في حال الخسارة

أما في حال خسارة الريدز اليوم أمام سالزبورج، سينتظر ليفربول نتيجة مباراة نابولي وجينك اليوم ففي حال انتصار الفريق البلجيكي يصعد ليفربول.

أما في حال التعادل، سيكون هناك حسابات من خلال المواجهات المباشرة بين ليفربول ونابولي والتي تصب في صالح الفريق الإيطالي، ووقتها ستنحسر المنافسة بين ليفربول وسالزبورج الذي خسر على ملعب أنفيلد بنتيجة 4-3 وهي نتيجة غير مطمئنة بالنسبة ليورجن كلوب ورفاقه.

نفس الأمر في حال انتصار نابولي، يتأهل الفريق الإيطالي مباشرةً ويصبح الصراع بين ليفربول وسالزبورج من حيث المواجهات المباشرة.


قد يعجبك ايضا

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق