آخر الأخبار

تعرف على قيمة انتقال عبدالله السعيد لأهلي جدة السعودي

كشف مصدر مقرب عن القيمة المالية لانتقال عبدالله السعيد صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لنادي أهلي جدة السعودي بداية من الموسم المقبل.

وكان عبد الله السعيد قد اعلن عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك” موافقة لجنة الكرة بالنادي على انتقاله لأهلي جدة الموسم المقبل، موجهًا رسالة شكر ووداع لجماهير القلعة الحمراء.

واكد المصدر ان انتقال عبدالله السعيد للأهلي السعودي جاء مقابل 2 مليون و 200 الف دولار أي ما يعادل حوالي 39 مليون جنيه مصري، وأنه من المقرر أن يتولى حلمي عبدالرازق المستشار القانوني للنادي إنهاء إجراءات التعاقد وفقًا للشروط التي تم الإتفاق عليها بين الطرفين.

يذكر أن الأمير تركي بن محمد الفيصل رئيس أهلي جدة كان قد أكد في تصريحات تليفزيونية إن فريقه أتم التعاقد مع عبد الله السعيد الشهر الماضي، برعاية شخصية من تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية.

وكان مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، قد أعلن الاستغناء عن عبدالله السعيد، عقب تجديد تعاقده مع المارد الأحمر، فور علمه بتوقيع اللاعب في وقت سابق على عقود انضمامه لنادي الزمالك، حيث انضم معارًا لنادي كوبيون بالوسورا الفنلندي لمدة شهرين، انتهيا منذ أيام قليلة، وقبل انضمامه لمعسكر المنتخب الوطني الحالي.

شاهد أيضًا..

أول تحرك من محمود الخطيب بعد تصريحات تركي آل الشيخ المثيرة للجدل

جنش يفتح النار على إدارة الزمالك..ويؤكد: «شبعت ظلم في الكرة»

محمد صلاح يرد على تصريحات كريستيانو رونالدو

آل الشيخ عن تدريب رامون دياز لاتحاد جدة: «كان قريبا من ناد عربي.. ولكني قلت الفرق السعودية أولى».. فيديو

رسميًا.. تعرف على منافس الأهلي في دور الـ 32 من البطولة العربية

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى