آخر الأخبار

تعرف على موعد مباراة الأهلي ووادي دجلة في الدوري والقنوات الناقلة

لن يهنأ الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بفوزه الذي حققه على الترجي التونسي مساء الجمعة في الجولة الخامسة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، كثيرًا إذ تنتظره مواجهة قوية امام وادي دجلة بعد غدٍ الثلاثاء في الدوري المصري الممتاز.

ومن المقرر أن يستضيف ملعب السلام الدولي بمدينة السلام، مواجهة الأهلي ونظيره وادي دجلة في تمام الثامنة من مساء الثلاثاء المقبل والذي سيوافقة اليوم الأول من عيد الأضحى المبارك، ضمن مواجهات الجولة الثالثة من منافسات الدوري العام.

ويحتل الأهلي المركز السادس في جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد أربع نقاط من فوز على المصري البورسعيدي وتعادل أمام الإسماعيلي، ويفصله 3 نقاط فقط عن الزمالك صاحب الصدارة بـ 7 نقاط.

وسيسعى الأهلي لتحقيق الفوز من أجل الوصول للنقطة 7 ومزاحمة الزمالك في القمة، خاصة ان الدوري الممتاز لا يزال في البداية ولن تحتمل جماهير القلعة الحمراء فقد نقاط في ذلك الوقت الحساس من الموسم.

وستذاع المباراة عبر قناتي “اون سبورت” الخاصة و “نايل سبورت” الحكومية، وهما القناتان اللتان تملكان الحقوق الحصرية لبث جميع مباريات الدوري المصري للموسم 2018/2019.

ويعاني الاهلي من ضغط كبير في المباريات منذ انطلاق الموسم، حيث يشارك في أكثر من بطولة محلية وقارية، المر الذي قد يؤثر على الحالة البدنية الفنية للاعبي الفريق الأحمر على المدى البعيد.

شاهد أيضًا..

بعد الخسارة من تشيلسي.. إيمري: «سعيد بأداء اللاعبين في المباراة»

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى