آخر الأخبار

تعرف على موعد مباراة القمة 115 بين الأهلي والزمالك

تقام مباراة القمة 115 بين الأهلي والزمالك ، غدًا الاثنين، ضمن منافسات الجولة الـ 17 ضمن منافسات الدوري المصري، وتعد مباراة ختام الدور الأول لبطولة الدوري المصري الممتاز أيضًا.

ويحتضن المباراة ملعب ستاد القاهرة الدولي، والذي تزين بالألوان الجديدة لاستقبال مباراة القمة رقم 115، حيث يظهر غدًا الاثنين، بشكل جديد ومختلف بعدما قرر المسؤولون عنه تغير لون “التراك” الخاص بملعب الاستاد إلى اللون “الموف”، بدلًا من اللون القديم.

وتنطلق مباراة الأهلي والزمالك، غدًا في تمام السابعة مساءًا، على ملعب ستاد القاهرة الذي لم يستقبل مباريات القمة منذ قرابة الأربع سنوات حتى الآن.

يدخل فريق نادي الزمالك، مباراة الغد وهو في المركز الرابع، برصيد 28 نقطة، بعدما تعرض لأربع هزائم في الدور الأول فقط، كما ويتولى قيادة الفريق غدًا الاثنين، المدير الفني الجديد، إيهاب جلال، الذي تولى تدريب الزمالك أمس السبت فقط.

أما عن النادي الأهلي، فيدخل المباراة على أمل تقليص الفارق بينه وبين متصدر البطولة المصرية، نادي الإسماعيلي، والذي يقف في المركز الأول برصيد 37 نقطة وبفارق نقطة وحيدة عن الأهلي صاحب وصافة الترتيب برصيد 37 نقطة.

ويستعد النادي الأهلي أيضًا، لخوض موقعة هامة أمام المصري البورسعيدي، الجمعة المقبلة، ضمن منافسات بطولة كأس السوبر المحلي، والمقرر أن يقام في دولة الإمارات الشقيقة على ملعب هزاع بن زايد، بإعتبار الأهلي بطلًا للدوري والكأس، والمصري وصيف كأس مصر.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى