تعرف على موقف الأهلي في المجموعة الرابعة بدوري الأبطال

انتهت الجولة الرابعة بالمجموعة الرابعة ببطولة دوري أبطال أفريقيا، والتي شهدت خسارة الأهلي بهدف دون رد أمام سيمبا التنزاني على ملعب الأخير، كما حقق شبيبة الساورة الجزائري فوزاً ثميناً على فيتا كلوب الكونغولي بهدف نظيف أيضاً.

وحافظ الأهلي على صدارته للمجموعة برصيد 7 نقاط مستفيداً من سقوط الفريق الكونغولي ضد الساورة الجزائري، إلا أنه تنتظره مواجهة قوية في مارس المقبل ضد فيتا كلوب.

ويأتي سيمبا التنزاني في المركز الثاني برصيد 6 نقاط وشبيبة الساورة في المركز الثالث برصيد 5 نقاط وفي المركز الأخير فيتا كلوب برصيد 4 نقاط.

وعلى الرغم من انتصار الفريق الجزائري الذي حافظ على صدارة الأهلي، إلا أن المجموعة اشتعلت نظراً لرغبة فيتا كلوب في تحقيق الانتصار وهو ما سيصعب من مهمة الأهلي عندما يلتقي الفريقان في مباراة يوم 9 مارس.

وسيكون المارد الأحمر بحاجة إلى 3 نتائج وهي الفوز أو التعادل أو حتى الخسارة بفارق هدف وحيد حتى يتفوق على الفريق الكونغولي بفارق المواجهات المباشرة في حال التساوي في النقاط.

وانتعشت فرص الفريق الجزائري في التأهل وهو ما سيجعله مطالبا بالفوز على سيمبا والتعادل مع الأهلي على الأقل في الجولة الأخيرة، ومن ثم ستكون مهمة الأحمر هنا في القاهرة ضد الساورة صعبة في حال التعثر أمام فيتا كلوب.

فيتا كلوب ليس أمامه سوى الفوز على الأهلي من أجل الحفاظ على آماله في التأهل وأي نتيجة أخرى تقلص من فرصه.

أحمد أشرف



يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock