آخر الأخبار

صربيا تخطف نقاط مواجهة كوستاريكا بركلة حرة خيالية لكولاروف.. فيديو

نجح المنتخب الصربي في تحقيق فوزه في كأس العالم على حساب نظيره كوستاريكا، بهدف نظيف، في المواجهة التي جمعت المنتخبين على ملعب “كوسموس آرينا”، ظهر اليوم.

وواجه المنتخب الصربي نظيره الكوستاريكي في افتتاح مواجهات المنتخبين، بمنافسات مونديال روسيا في إطار المجموعة الخامسة التي تضم منتخبات البرازيل وسويسرا، وصربيا وكوستاريكا.

وجاءت الندية واضحة بين الفريقين منذ بداية المباراة، ولكن المنتخب الصربي كان أخطر، وكان قريبًا من تسجيل أكثر من هدف لولا تألق كايلور نافاس في الذود عن مرماه.

وفي الشوط الثاني تمكن ألكساندر كولاروف من تسجيل هدف صربيا والمباراة والوحيد من ركلة حرة مباشرة فشل نافاس في التعامل معها لتسكن الكرة الزاوية اليسرى في مرماه.

إثارة الدقائق الأخيرة للمباراة شهدت رد فعل غريب من المدرب المساعد للمنتخب الكوستاريكي والذي أخذ الكرة ورفض منحها للصربي نيمانيا ماتيتش ليحدث شجارًا مع دكة بدلاء كوستاريكا وفرصة خطيرة للفريق الأحمر تضيع قبل أن يحتسب الحكم تسللًا.

وبتلك النتيجة تصدر المنتخب الصربي المجموعة مؤقتًا بثلاث نقاط، في انتظار مواجهة البرازيل وسويسرا مساء اليوم.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى