آخر الأخبار

تعليق «صادم» من أبو تريكة على ركلة جزاء محمد صلاح أمام كريستال بالاس

كشف الحكم جمال الشريف المحلل التحكيمي بقنوات “بي إن سبورتس” القطرية، مدى صحة ركلة الجزاء التي حصل عليها الدولي المصري محمد صلاح لاعب ليفربول خلال مواجهة كريستال بالاس.

وتسبب محمد صلاح في ركلة جزاء، بعد عرقلته داخل منطقة الجزاء، من قبل مدافع كريستال بالاس ساخو، وتصدى لتسديدها جيمس ميلنر، الذي ننفذها ببراعة وسجل هدف التقدم لليفربول في اللقاء قبل نهاية الشوط الأول بلحظات.

وقال الشريف في الاستوديو التحليلي للمباراة بين الشوطين: “ركلة الجزاء كانت واضحة، فهناك عرقلة واضحة لمحمد صلاح داخل منطقة الجزاء واصاب الحكم في احتسابها ركلة جزاء لليفربول”.

وأوضح: “كان هناك اصرار من ساخو مدافع كريستال بالاس على عرقلة صلاح، فشل في الاول ونجح في الثانية، الأمر الذي أدى لعدم اتزان لاعب ليفربول وسقوطه على ارضية الملعب”.

وأضاف: “اضافة إل ذلك كان هنام مسك من أسفل الصدر لصلاح، والحكم كان متمركز في موقع جيد سمح له باتخاذ القرار الصحيح”.

وفي المقابل أبدى محمد أبوتريكة الذي تواجد في الاستوديو التحليلي رأي آخر حيث قال: “اعتقد أنها ليست ركلة جزاء التي يمكن احتسابها في الدوري الإنجليزي الذي يعرف عنه الالتحامات القوية، ومحمد صلاح استخدم ذكائه للحصول عليها”.

شاهد أيضًا..

جروس يشيد بثنائي الزمالك بعد الفوز على بتروجيت وديًا

الأهلي يكشف موقف وليد سليمان وناصر ماهر النهائي من مواجهة وادي دجلة

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى