آخر الأخبار

تعليق صادم من داني ألفيس على وفاة نجم الكرة الإيطالية آستوري

عبر اللاعب البرازيلي، ونجم باريس سان جيرمان الفرنسي، داني ألفيس، عن حزنه لخبر وفاة قائد فيورنتينا الإيطالي، ونجم المنتخب الإيطالي، دافيدي آستوري، خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم للحديث عن مواجهة باريس سان جيرمان وريال مدريد المحدد لها غدًا الثلاثاء.

وتقام مباراة نارية بين باريس سان جيرمان أمام ريال مدريد، في مواجهة الإياب على ملعب حديقة الأمراء، وذلك ذمن مناسات إياب دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا، وكانت مواجهة الذهاب انتهت بنتيجة 3-1 لفريق ريال مدريد الإسباني.

فيما وتحدث داني ألفيس، خلال المؤتمر الصحفي، عن وفاة قائد الفيولا الإيطالي دافيدي آستوري، بشكل صادم، وذلك عقب توجيه سؤال من أحدد الصحفيين حول مدى تأثر لاعبي كرة القدم بخبر وفاة آستوري.

بينما فاجأ داني ألفيس الحضور، بأنه ومجموعة كبيرة من اللاعبين لم يتأثروا كثيرًا خاصة وأنهم لا تربطهم علاقة مع اللاعب، إلا أنه يشعر بالأسف لعائلته الذين يعتبرونه بطبيعة الحال شخص مهمًا للغاية لهم، مؤكدًا، أن اللاعب آستوري أدى ما عليه في عالمنا “الفوضوي” وأنه بات حاليًا في مكان أفضل بكثير مما نحن فيه.

وأضاف داني ألفيس، في حديثه عن وفاة قائد الفيولا، أن هناك الآلاف من الأطفال المشردين حول العالم يموتوا كل يوم ولا أحد يشعر بهم، أو يتحدث عنهم، ولا يحصلون على نصف اهتمام الناس أثناء حديثهم عن كرة القدم فقط، مُختتمًا حديثه بشعوره بالحزن لما تشعر به أسرة دافيدي، مؤكدًا أننا جميعًا سنصبح اموات يومًا ما.

شاهد أيضا:

البدري يكشف قائمة الأهلي لمواجهة مونانا الجابوني

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى