آخر الأخبار

تعليق مثير للجدل لمدرب الأسيوطي سبورت بعد خروج الأهلي من كأس مصر

علق المدير الفني لفريق الأسيوطي سبورت، علي ماهر، على تأهل فريقه لنصف نهائي بطولة كأس مصر بعد إقصاء النادي الأهلي رسميًا من المسابقة المحلية، ليتأهل لأول مرة في تاريخه لنصف نهائي البطولة.

وأكد علي ماهر، في تصريحات تلفزيونية له منذ لحظات، أنه كان يثق في تأهل فريقه، وظهوره بهذا الشكل أمام النادي الأهلي، مشيرًا أنه أكد للاعبيه أنه لا يوجد مستحيل في كرة القدم، وكان على ثقة كبيرة بإقصاء النادي الأهلي خاصة بعد ظهوره بنفس التشكيل الخاص بمباراة الزمالك.

حيث ودع النادي الأهلي بطولة كأس مصر، بعد الخسارة أمام الأسيوطي سبورت بهدف دون رد ضمن منافسات ربع نهائي البطولة والذي أقيم اليوم الاثنين على ملعب “السلام” بالقاهرة.

وأحرز هدف الأسيوطي سبورت الوحيد اللاعب عمر كمال، في الدقيقة 64 من هجمة مرتدة، وبهذه النتيجة خسر النادي الأهلي فرصته في الحفاظ على لقب كأس مصر للعام الثاني على التوالي، واكتفى بحسم لقب الدوري لصالحه فقط.

وتعتبر هذه الهزيمة هي الثانية للنادي الأهلي في أقل من أسبوع، بعد الخسارة أمام نادي الزمالك في ختام جولات الدوري المصري الممتاز والتي أقيمت الخميس الماضي، وحسمها فريق القلعة البيضاء بنتيجة 2-1.

جدير بالذكر، أن النادي الأهلي يخوض مباراة هامة في مستهل مشواره ضمن دور مجموعات بطولة دوري أبطال أفريقيا، الجمعة المقبلة، بمواجهة نادي الترجي التونسي في المباراة المقرر أن يحتضنها ملعب ستاد “برج العرب” بالإسكندرية.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى